التخطي إلى المحتوى

رابط حجز موعد جمعية تعاونية للسوق في الكويت لا يزال محل بحث الكثير من المواطنين في الكويت بالتزامن مع استمرار حظر التجول بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وعدم التوصل إلى علاج حتى الآن مع تضارب الروايات حول مدى فاعلية اللقاحات الجديدة ضد فيروس كورونا وظهور أعراض جانبية على بعض متعاطيها في بعض الدول، في الوقت الذي تتزايد فيه أعداد الإصابات باستمرار.

حجز موعد جمعية تعاونية للتسوق في الكويت

ويرصد لكم موقع “عاجل نيوز” رابط حجز موعد زيارة الجمعية التعاونية للتسوق في الكويت وقت الحظر الذي فعلته وزارة التجارة والصناعة الكويتية؛ من أجل تقليل التجمعات والحد من الزحام في الأماكن ضمن الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويأتي تفعيل رابط حجز مواعيد الجمعية التعاونية للتسوق في الكويت من قبل وزارة التجارة والصناعة الكويتيّة moci.shop في إطار حرصها على التنسيق بين المواطنين والجمعيات التعاونية في كافة مدن الكويت.

ويتم التنسيق حول الأوقات المناسبة والأعداد المسموح لكل جمعية باستيعابه مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي بين العملاء بالإضافة إلى تجهيزها بالبضائع بكميات وفيرة تلبي احتياجات العملاء لمدة كافية.

Cooperative رابط حجز موعد جمعية تعاونية للتسوق في الكويت من موقع وزارة التجارة والصناعة moci.shop
Cooperative رابط حجز موعد جمعية تعاونية للتسوق في الكويت من موقع وزارة التجارة والصناعة moci.shop

كيفية حجز موعد بالجمعية التعاونية

وعن كيفية حجز موعد الجمعية التعاونية للتسوق في الكويت moci.shop أوضحت وزارة التجارة والصناعة الكويتية  للتيسير على المواطنين في الحصول على احتياجاتهم التموينية بكل سهولة وفقا للتدابير والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

في البداية يتم تسجيل الدخول إلى رابط موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتي من هنا.

الدخول على أيقونة تسجيل دخول.

اختيار خانة الحصول على موعد مسبق للتسوق.

تعبئة جميع البيانات المطلوبة للتسجيل وإتمام تأكيد موعد للذهاب إلى جميع تلك الجمعيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *