التخطي إلى المحتوى

جماهير وعشاق الساحرة المستديرة على موعد مباراة برشلونة وليفربول اليوم الثلاثاء 7-5-2019 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، اللقاء الذي يسعى من خلالة الريدز لتحقيق عودة كبيرة على ملعب أنفيلد الذي يستضيف هذا اللقاء الكبير، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف أحرز أولها لويس سواريز وليونيل ميسي قد أضاف ثنائية في شباك ليفربول، وهناك الكثير من الجماهير تبحث الآن عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول مجانا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وهذا ما سنتعرف عليه عبر هذه الصفحة.

وفيما يخص موعد مباراة برشلونة وليفربول اليوم الثلاثاء 7-5-2019 ستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت القاهرة والقدس والأردن، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة وبغداد، فيما تنطلق مباراة ليفربول وبرشلونة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول اليوم

ونشرت عدد من الصحف الرياضية صباح اليوم أبرزها صحيفة ميرو الإنجليزية وأكدت غياب النجم المصري الكبير محمد صلاح وروبيرتو فيرمينيو وذلك بداعي الإصابة فيما سيغيب أيضاً مدافع ليفربول فان دايك واللاعب تشامبرلين وذلك بداعي الإصابة أيضاً.

وسوف يسعى ليفربول في أمسية الليلة على ملعب أنفيلد لتحقيق الفوز وسيكون الريدز مطالب بتسجيل ثلاثة أهداف نظيفة على الأقل ليضمن العودة وكسر شوكة العملاق الأسباني وضمان التأهل للدور النهائي، ولكن مهمة اليوم من المتوقع أن تكون صعبة على ليفربول بينما سيغيب عن صفوفه العديد من لاعبيه.

ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول

  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1
  • قناة Syria Sport / التردد، 10986 أفقيِ / معدل الترميز، 12110 / القمر، EXPRESS AM44
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1

ومن المتوقع الكشف عن عدد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول اليوم مجانا عبر الأقمار الصناعية المختلفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، سوف نوافيكم بها على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *