التخطي إلى المحتوى

نتيجة dv lottery 2020 سحب عشوائي لأمريكا 2019-2020 ، أعلنت مساء الثلاثاء نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا من خلال اليانصيب ” اللوتري ” من الهجرة الامريكيه ، لجميع أولئك الذين سجلوا من أجل الحصول علي هجره عشوائية إلى أمريكا في مصر والسودان وبقية العرب البلدان ، حيث شارك في سحب آلاف من المواطنين العرب الراغبين في الهجرة إلى أمريكا والحصول علي البطاقة الخضراء.

اللوتري dv 2020 ، ونتيجة لسحب عشوائي لأمريكا 2019-2020 ، تنص علي ان وزاره الخارجية الامريكيه وسفارتاتها تقدم فرصا للهجرة إلى الولايات المتحدة الامريكيه إلى 50000 مواطنا في العالم العربي ، عدد محدد من البلدان ، وتطبق شروط محدده ابتداء من تشرين الأول/أكتوبر من كل عام ، في حين ستستمر البطاقة الخضراء ” الجرين كارد ” حتى تشرين الثاني/نوفمبر.

نتيجة الهجرة العشوائية السحب لأمريكا 2019-2020

وأكدت وزاره الخارجية الامريكيه ان نتائج اليانصيب الأمريكي سيتم نشرها من خلال موقع التسجيل لجميع المسجلين الذين يرغبون في الحصول علي الهجرة العشوائية في أميركا. الهجرة العشوائية إلى أميركا في الساعة 8:00 مساء لمواطني جمهوريه مصر العربية والساعة 9:00 مساء لمواطني المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين ، والساعة 7:00 مساء لمواطني شمال افريقيا.

الاستعلام عن نتيجة الهجرة عشوائية السحب لأمريكا dv اليانصيب 2020

نتيجة لسحب عشوائية لأمريكا 2019/2020 ، اليانصيب dv 2020 ، يتم الوصول اليها عن طريق تسجيل الدخول إليها والاستعلام عن الفوز من خلال الرابط بالاسفل.

www.dvlottery.state.gov

سيقوم الاستعلام بتسجيل رقم التاكيد الذي تم الحصول عليه في وقت التسجيل ، ثم كتابه اسم العائلة ، وتسجيل العمر ، وأخيرا أعاده كتابه رقم التاكيد الذي يظهر علي الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *