التخطي إلى المحتوى

أن الدعاء في يوم الجمعة من شهر رمضان الكريم المبارك له فضل و أهمية كبيره، حيث أن الدعاء في شهر رمضان الكريم له فضل و أهمية كبيره علي الوجه العام، و لكن الدعاء في يوم الجمعة علي الوجه الخاص له فضل كبير جدا، لذلك فأن العباد يكثرون من الدعاء و أداء العبادات في شهر رمضان و في يوم الجمعة من شهر رمضان خاصة، حيث أن في خلال شهر رمضان الكريم المبارك يضاعف الله تعالي الثواب و الحسنات للعباد من أداء العبادات، لذلك يكثر البحث لمعرفة دعاء يوم الجمعة من رمضان.

فضل الدعاء في يوم الجمعة من شهر رمضان 1440

أن الدعاء في يوم الجمعة من شهر رمضان الكريم المبارك ” أعاده الله علينا و عليكم بالخير و اليمن و البركات ” له فضل كبير جدا و أهمية كبيره جدا، لذلك فأن في خلال شهر رمضان الكريم يكثر عباد الله المسلمين في جميع أنحاء العالم من الدعاء لله سبحانه و تعالي، و يكثرون من الدعاء أكثر في يوم الجمعة من رمضان، حيث أن الدعاء في يوم الجمعة من شهر رمضان يقرب العبد من ربه سبحانه و تعالي، كما أن الدعاء أيضا في يوم الجمعة من شهر رمضان الكريم يضاعف ثواب العبد و يبعد التكبر عن العبد.

دعاء أول يوم في يوم الجمعة من شهر رمضان 1440 هجريا

أن يوم الجمعة الموافق ( 10 من مايو لعام 2019 ميلاديا، 5 من رمضان لعام 1440 هجريا )، أي أنه خامس يوم في شهر رمضان الكريم و أول يوم جمعة من رمضان المبارك الكريم لعام 1440 هجريا، و كما ذكرنا سابقا فأن العباد في يوم الجمعة من رمضان يكثرون من الدعاء، و لقد زاد البحث من قبل العباد علي مستوي العالم بأكمله لمعرفة أدعية أول يوم جمعة من رمضان، و لذلك فأننا و من خلال موقعنا عاجل نيوز سوف نوضح لحضراتكم أفضل أدعية أول يوم جمعة من شهر رمضان كالتالي :-

  • اللهم في أول جمعة من رمضان صب علي قلوبنا من بركاتك و خيراتك و رحماتك و لطفك و عافيتك ما تصلح به قلوبنا و أكتب لنا مغفرة لذنوبنا و إزاحة لهمومنا و شفاء لمرضانا و رحمة لموتانا و أجعل هذه الجمعة فرج لكل صابر و أستجابة لكل دعاء يا حي يا قيوم إنك علي كل شئ قدير.

  • اللهم في أول جمعة من رمضان إنا نسألك راحة المتقين، و سعادة المؤمنين، و دعاء الصالحين، و أجر الصابرين، و أن تغفر لنا و لوالدينا و لجميع المسلمين.

  • اللهم في أول جمعة من رمضان أكتب لنا مغفرة لذنوبنا و أزاحه لهمومنا و تفريجا لكروبنا و شفاء لمرضانا و رحمة لموتانا و سعادة تغمر قلوبنا.

  • اللهم أني أسألك الهدي و التقي و العفاف و الغني.

  • اللهم أني أسألك تفريجا لكل هم، و استجابة لكل دعاء، و شفاء لكل مريض، و غفران لكل ذنب، و رزقا لكل محتاج، اللهم أغفر للمؤمنين و المؤمنات، المسلمين و المسلمات، الأحياء منهم و الأموات.

دعاء ثاني جمعة من شهر رمضان الكريم 1440 هجريا

إن يوم الجمعة الموافق ( 17 من مايو لعام 2019 ميلاديا، 12 من رمضان لعام 1440 هجريا ) هو اليوم الثاني عشر من رمضان الكريم و أيضا هو ثاني جمعة من شهر رمضان المبارك لعام 1440 هجريا، و في هذا الشهر المبارك شهر رمضان يؤدي المسلمون العديد و الكثير من العبادات و من ضمن هذه العبادات الأكثار من الدعاء، و نظرا لأننا في ثاني جمعة من رمضان فلقد زاد البحث لمعرفة أفضل الأدعية الرمضانية في ثاني جمعة من شهر رمضان المبارك، و لذلك فأننا و من خلال موقعنا عاجل نيوز سوف نوضح لكم أفضل أدعية ثاني جمعة من رمضان كالتالي :-

  • ربي أسالك تفريجا لكل هم، و أستجابة لكل دعاء، و شفاء لكل مريض، و غفران لكل مسلم، و صلي اللهم و مسلم علي نبينا محمد عليه أفضل الصلاة و السلام.

  • أسأل الله الذي أضاء الوجود بعظمته و وهبنا الحمد و الشكر علي نعمته و أجاب دعاء المضطرين برحمته أن يهبكم من النعيم بهجتة و من السعد قمته و من الإيمان أعلي درجتة و أن يمنحكم شمول الصحة و تمام العافية و أن يحفظكم و أهلكم و اولادكم.

  • اللهم إنا نسألك أن تكتب اليسر لمن يعاني من العسر، و الراحة لمن به هم، و السعادة لمن به حزن، و الشفاء لكل مريض، و الإجابة لكل دعاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.