التخطي إلى المحتوى

مواعيد الإمساك في الخرطوم اليوم 7 رمضان 1440، هو ما يرغب في معرفته الكثير الآن في السودان كما سنتعرف معكم على مواعيد الإمساك والإفطار اليوم في أم درمان ونهر النيل ودارفور وباقي الولايات السودانية وذلك حسب ما ورد رسمياً عن إمساكية رمضان 2019 بالسودان، مواعيد الإمساك في الخرطوم اليوم.

وقد ورد عن المجمع الإسلامي السوداني ودار الإفتاء السودانية أن يوم الإثنين الموافق السادس من مايو الجاري هو أول أيام شهر رمضان المبارك 1440 وجاء ذلك وفقاً للبحوث الفلكية التي أجراها كبار العلماء في السودان وكما ورد عن ثلاثة بلدان عربية وبالأخص المملكة العربية السعودية التي يتبعها جميع الدول العربية.

مواعيد الإمساك في الخرطوم السودان اليوم

وحسبما ورد عن إمساكية شهر رمضان 2019 بالسودان فإن مواعيد الإمساك في الخرطوم اليوم ومواقيت الصلاة في السودان ستكون كالتالي: الفجر 4:07 الظهر 11:46 العصر 2:56 المغرب 6:10 العشاء 7:20، ونستكمل معكم باقي التفاصيل من خلال إمساكية رمضان في السودان 2019.

يمكنكم معرفة مواعيد الإمساك في الخرطوم اليوم عبر إمساكية رمضان ٢٠١٩ السودان من خلال الرابط  هنا ، مواعيد الإمساك في الخرطوم, سنار, أم درمان, كسلا وباقي الولايات السودانية.

وعبر عاجل نيوز تجدون المزيد من الأخبار الهامة بجميع الدول العربية وخاصة الأخبار التي تخص شهر رمضان، حيث يهمنا أن نكون على تواصل معكم دائما عن طريق ما نقوم بتقديمه، نتمنى أن يكون تقرير مواعيد الإمساك في الخرطوم قد جاء مفيد لكم، ترقبوا المزيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.