التخطي إلى المحتوى

حسبما أوردت مصادر لعاجل نيوز والعديد من الصحف السعودية الأخرى، تلقى مهاجم نادي الأهلي السعودي عمر السومة عرضاً خليجياً مغرياً، فهل سيترك ” السومة ” الأهلي من أجل هذا العرض، أم سيبقلى مع فريقه ولن يوقع مع أي فريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ؟
ولم تذكر صحيفة الشرق الأوسط السعودية اسم النادي الخليجي الذي عرض شراء عمر السومة من الأهلي، لكن بعض التقارير الصحفية الأخرى تشير إلى أن الفريق الخليجي المقصود هو نادي الدحيل، لكن لا توجد أخبار مؤكدة بعد في هذا الصدد.

هل يرغب عمر السومة في اللعب مع فريق آخر ؟

المؤكد حسبما أودت الصحيفة أن عمر السومة مهاجم النادي الأهلي يرغب في الاحتراف في مكان آخر ، وذلك بعد تجربته الناجحة مع النادي الأهلي والتي استغرقت عدة سنوات، حقق فيها العديد من البطولات مع ناديه، ولكن هذا لا يعني أنه سيوافق على العرض المقدم له من النادي الخليجي، فكل تلك التوقعات لا زالت مجرد ارهاصات وتكهنات، لا تصل إلى حد اليقين.
كما أشارت الصحيفة إلى أن العديد من أعضاء شرف النادي الأهلي يسعون إلى التدخل من الابقاء على عمر السومة موسماً آخر على الأقل مع الأهلي، وذلك بعد تقدم مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.
جاء هذا العرض بعد تألق عمر سومه مهاجم نادي الأهلي السعودي وارتفاع مستواه في الفترة الأخيرة بشكل ملفت، كان آخرها على سبيل المثال مباراة الأهلي أمس مع باختاكور، والتي انتهت بانتزاع الصداره من باختاكور لصالح الأهلي السعودي .


تألق عمر سومة في مباراة الأهلي وباختاكور

نتيجة مباراة الأهلي وباختاكور، تألق مهاجم الأهلي السعودي عمر السومة أمس مع ناديه الأهلي بشكل كبير في المباراة التي جمعت فريقه أمس مع نادي باختاكور على ملعب الجوهرة المشعة، معقل فريق الأهلي السعودي، حيث انتهت المباراه بانتصار الأهلي بهدفين مقابل هدف لمنافسه، أحرز أول أهداف الأهلي اللاعب عمر السومة ليكسر أجواء التعادل السلبي التي خيمت على المباراه طوال الشوط الأول بأكمله، وجزء من بداية الشوط الثاني.