التخطي إلى المحتوى

تعرف على موعد المباراة الودية بين إيطاليا والبوسنه والهرسك، والتي تقام ضمن مباريات الجولة الرابعة في دوري المجموعات، هذا ومن المتوقع أن يدخل منتخب إيطاليا المباراة اليوم بدون كل من اللاعب ليوناردو سبينازولا بسبب الإصابة، وكذلك كريستيانو بيراغي بسبب الإصابة أيضاً، كما سيتغيب عن المباراة غداً اللاعب ماتيو بوليتانو بسبب الإصابة هو الآخر.
كما سيتغيب عن منتخب البوسنه والهرسك كل من سعيد كولاسيناك بسبب الإصابة، ويتغيب أيضاً ميراليم بيانيتش بسبب حصوله على بطاقة حمراء، كما يتغيب ريد كرونيك بسبب الإصابة أيضاً .
وفي السطور القليلة القادمة نسرد لكم كل ما يخص مشاهدة مباراة الغد بين ايطاليا والبوسنه والهرسك، و ذلك من حيث موعد المباراة بتوقيت السعودية ومصر و بعض الدور العربية، وكذلك بتوقيت جرينتش.

موعد مباراة إيطاليا والبوسنه والهرسك

موعد مباراة إيطاليا والبوسنه، تقام المباراة الودية بين منتخبي ايطاليا والبوسنه والهرسك غداً الثلاثاء 11 يونيو 2019 ميلادية، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت السعودية، في تمام التاسعة إلا الربع مساءا بتوقيت مصر، في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساءا بتوقيت المغرب الحادية عشر إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الأمارات العربية المتحدة، السابعة إلا الربع مساءا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد البوسنه والهرسك الودية

كما ستقوم قناة بي إن سبورت 1 بنقل المباراة الودية غداً بين المنتخب الإيطالي والبوسنه والهرسك، وذلك على الهواء مباشرة من ملعب جوفينتوس سينتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *