التخطي إلى المحتوى

أماكن الوظائف الشاغرة في ديوان المظالم ، من خلال هذا المقال نرفق لكم رابط التقدم للوظائف الشاغرة التي أعلن عنها ديون المظالم، حيث أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان المظالم عن توفر العديد من الوظائف الشاغرة لديها أماكن الوظائف الشاغرة في ديوان المظالم ، كما نشرت الإدارة أماكن هذه الوظائف الشاغرة، والتي هي مقرات الديوان والمحاكم في الأماكن التالية : الرياض – جدة – المدينة المنورة – الدمام – سكاكا – أبها – مكة المكرمة – الأحساء – نجران و حائل، كما أكدت الإدارة أن هذه الوظائف للرجال فقط، ذلك على المرتبتين السادسة والرابعة، والتي تنوي الإدارة شَغلها بالتعيين عن طريق المسابقة الوظيفية .

شروط التقدم للوظائف الشاغرة في ديوان المظالم

شروط التقدم للوظائف الشاغرة في ديوان المظالم ، كما حددت الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان المظالم عدد من الشروط التي يجب توافرها في المتقدم لشغل وظائف ديوان المظالم، وذلك طبقاً لشروط التعيين المحددة في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية، وإليكم بالتفصيل هذه الشروط :
أولاً سن المتقدم : يشترط ألا يقل سن المتقدم عن 18 عاماً.
ثانياً جنسية المتقدم : يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، فهذه الخدمة موجهه فقط لأبناء السعودية.
ثالثاً المؤهل : حيث يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة بناءً على تصنيف الوظائف في وزارة الخدمة المدنية، نذكر لكم متطلبات كل وظيفة فيما بعد.
رابعاً : ألا يكون المتقدم للوظيفة محكومًا عليه بحد شرعي أو بالقصاص أو بعقوبة السجن لمدة تزيد على عامٍ واحد، كما يشترط ألا يكون مداناً في أي من الجرائم المخلة بالشرف المهني مثل الرشوة أوالتزوير، والاختلاس، وتهريب المخدرات أو المسكرات أو ترويجها أو المتاجرة فيها.
خامساً : يجب أن لا يكون المتقدم مفصولاً من الخدمة في الدولة لأسباب تأديبية، يستثنى من هذه الحالة إذا كان مفصولًا ومضت سنة على الأقل من تاريخ الفصل.
سادساً : فضلًا عن ألا تكون لديه خدمة سابقة انتهت وفق المادة (226) من اللائحة؛ ما لم تكن قد مضت سنة من تاريخ إنهاء الخدمة.
سابعاً : يشترط في المتقدمين لوظائف المرتبة الرابعة، أن يجتاز اختبار ” قياس القدرات العامة ” الذي تحدده اللجنة.
ثامناً : بالنسبة للمتقدمين لوظائف المرتبة السادسة، فيشترط على المتقدم أن يجتاز اختبار ” قياس القدرة المعرفية ” الذي تحدده الإدارة، والذي يقدمه المركز الوطني للقياس .
تاسعاً : شرط أساسي للمتقدم أن يكون قد أجرى الاختبار قبل تاريخ 3 من شهر ذو القعدة عام 1440هجرية ، وسيتم بعد التأكد من استيفاء الشروط إجراء المقابلات الشخصية للمجتازين

رابط التقدم للوظائف الشاغرة في ديوان المظالم

رابط التقدم للوظائف الشاغرة في ديوان المظالم ، كما أكدت الإدارة العامه للموارد البشرية بديوان المظالم أن التقديم على الوظائف السالف ذكرها يتم من خلال مكان واحد فقط هو الموقع الرسمي للإدارة، لذا ان كنت ترغب في التقدم لأحد تلك الوظائف وكنت مستوفي لجميع الشروط يمكنك التقديم من خلال هذا الرابط المباشر (هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *