التخطي إلى المحتوى

مسلسل لا احد يعلم الحلقة 10 هو أحد المسلسلات التي تم إنتاجها في الفترة الماضية وحازت على أعجاب الكثير في فترة قصيرة، وتدور أحداث المسلسل حول قصة حياة الشاب ( علي أوغلو ) والملقب بالمعلم، حيث إن لديه العديد من القدرات الخارقة والمميزة من أهمها أن يرى في الظلام.

مسلسل لا احد يعلم الحلقة 10

مسلسل لا احد يعلم الحلقة 10، وتتابع الأحداث إلى أن يفقد علي عائلته ولا يعلم عنهم شيئاً، ويظل يبحث عن أخيه، ما يضطره للوقوع في بعض المشاكل التي ليس له ذنبٌ فيها، ويضطر علي للهروب من الشرطة ليختبي في أحد مرات المطاردة مع الشرطة إلى بيت ( سيڤدا ) والتي تحاول مساعدته للهروب واثبات أنه على حق وأنه غير مذنب.

مسلسل لا احد يعلم الحلقة 10، تكشف الأحداث بعد ذلك أن علي أوغلوا كان يعمل بعض المهمات لصالح المخابرات، واضطره العمل مع المخابرات للتعامل مع بعض عصابات المافيا التي كان يعمل جاسوساً عليها، وفي هذا الوقت يختفي أخوه، والذي كان يتعلق به تعلقاً شديداً، ما يجعل الشك يدب ينتابه في كل من حوله، وذلك في أثناء بحثه عن أخوه.

وبعدما يقابل ” علي ” الفتاة ” سيفدا ” التي تحاول مساعدته لأثبات براءته، يتعرف عليها، فيعلم أن سيفدا هي فتاة جميلة تورط أخوها في تجارة المخدرات مع بعض العصابات الخطيرة، ما يجعله مهدد بالموت منهم، فتحاول سيفدا أخته مساعدته للخروج من هذا المأزق، حيث اكتشف أبوه هذه المواد المخدرة معه فرماها وكان عليه أن يردها أو يدفع ثمنها للعصابه ولا سيتم قتله.

فريق عمل مسلسل لا أحد يعلم

يشارك في المسلسل التركي لا أحد يعلم كوكبة من الممثلين اللامعين على رأسهم ” كرم جيم ” صاحب شخصية علي أوغلو بطل المسلسل، كما يشارك معه دور البطولة كل من اوزكا كايا و زهرة يلماز و علي بوراك و صباحات كوماس و إنجين هيبيليري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *