التخطي إلى المحتوى

في هذا المقال نقدم لكم متابعينا الكرام سعر الذهب اليوم، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن سعر الذهب بشكل يومي و بالذات الشباب المقبلين على الخطبة أو الزواج، و خصوصاً وأن سعره غير مستقر تماماً، فهو يصعد في أوقات ويهبط في أخرى حسب عدة عوامل منها قانون العرض والطلب على الذهب، وأيضاً سعر الدولار في البنوك المصرية.
وسبب البحث المستمر على سعر الذهب يومياً هو اهتمام العديد من الفئات بهذا الأمر، مثل المستثمرين، والذين يدركون تماماً أهمية تأثر سوق التداول والاستثمار بسعر الذهب صعوداً وهبوطاً، كما يبحث عنه المدخرين، حيث يعتبر تخزين الذهب من أهم وسائل أللاستثمار على المدى القريب والمتوسط.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم، ونظراً لارتفاع ثمنه، يعتبر المعدن الأصفر من أكثر المعادن جنوناً في الأسعار، حيث أنه من الصعب تحديد سعرها أو توقع متى سيرتفع أو متى سيهبط، وخصوصاً لكثرة العوامل التي يتأثر بها، والتي تتعلق أغلبها بالاقتصاد المحلي وسعر الدولار مقابل العملة المحلية.
وفي هذا المقال نرصد لكم أسعار الذهب اليوم عيار 24 وعيار 21 الذي يعتبر أكثر انتشاراً، وعيار 18 الذي أخذ حيزاً لا بأس به في الفترة الأخيرة، كذلك نقدم لكم سعر أوقية الذهب اليوم الأربعاء 26 يونيو 2019 ، وكذلك سعر الجنيه الذهب:

  • أولاً : سعر جرام الذهب عيار 24 : وصل سعر أولاً : سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الاربعاء ليسجل 749 جنيهاً مصرياً، أي ما يساوي حوالي 41.6 دولاراً أمريكياً.
  • ثانياً : سعر جرام الذهب عيار 22 : وصل سعر أولاً : سعر جرام الذهب عيار22 اليوم الاربعاء ليسجل 689 جنيهاً مصرياً، أي ما يساوي حوالي 38.2 دولاراً أمريكياً.
  • ثالثاً : سعر جرام الذهب عيار 21 : وصل سعر أولاً : سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الاربعاء ليسجل 655 جنيهاً مصرياً، أي ما يساوي حوالي 35.24 دولاراً أمريكياً.
  • رابعاً : سعر جرام الذهب عيار 18 : وصل سعر أولاً : سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الاربعاء ليسجل 561 جنيهاً مصرياً، أي ما يساوي حوالي 30 دولاراً أمريكياً .
  • خامساً : سعر الجنيه الذهب : بلغ سعر جنيه الذهب اليوم الأربعاء 26 يونيو 2019 ليسجل 5324 جنيهاً أو مايساوي بالدولار الأمريكي 186.5 دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *