التخطي إلى المحتوى

إن معدل سعر الريال السعودي اليوم الأحد الموافق 28-٧-٢٠١٩ نفس المعدلات السابقة له أمام الجنيه المصري. وسوف نستعرض الأن أسعار الريال السعودي وكل جديد فيما يتعلق بأسعار الريال السعودي. لقد اختلفت تعاملات البنوك المصرية مثل البنك الأهلي وبنك مصر وبنوك أخرى، وأيضًا اختلفت التعاملات في السوق السوداء المصرية، حيث يتم من خلالها تداول الكثير من العملات الأجنبية سواء في البيع أو الشراء مقابل الجنيه المصري.

لذلك فإن متوسط سعر الريال السعودي اليوم ٤.٤١ جنيهًا للشراء، و٤.٤٤ جنيهًا للبيع. أما في البنك المصري الخليجي فقد كان سعر الريال السعودي للشراء أعلى منه في البيع، حيث سجل سعر الريال السعودي ٤.٤٣ جنيهًا للشراء، بينما سجل ٤.٤٤ جنيهًا للبيع. وفي السوق السوداء سجل سعر الريال السعودي ٤.٨٠ جنيهًا للشراء، و ٤.٧٥ جنيهًا للبيع.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم

لم يشهد الجنيه المصري أي تغيير في أسعار الصرف المتداولة مقابل الريال السعودي، وظهر ذلك في تعاملات معظم البنوك المصرية واستمر ذلك لمدة ثلاثة أشهر متواصلة، فلم يتعدى سعر الريال السعودي في داخل البنوك المصرية حاجز الخمسة جنيهات، واليوم أسعار الريال السعودي في البنوك المصرية كالتالي.

البنوك المصرية سعر الريال السعودي الشراء مقابل الجنيه المصري سعر الريال السعودي البيع مقابل الجنيه المصري
سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري 4.4164 4.4432
سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري 4.4086 4.4449
سعر الريال السعودي في بنك مصر 4.408 4.4447
سعر الريال السعودي في بنك الإسكندرية 4.38411 4.43941
أسعار الريال السعودي في البنك التجاري الدولي CIB 4.3952 4.4401
أسعار الريال السعودي في بنك أبوظبي الإسلامي 4.4052 4.4474
أسعار الريال السعودي في بنك عودة 4.4178 4.4447
سعر الريال السعودي في السوق السوداء

سجلت أسعار الريال السعودي اليوم في السوق السوداء انخفاضًا قليلًا مقارنة بأسعار الأمس. فقد كان سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء يقدر بحوالي ٤.٥٠ جنيهًا للشراء و ٤.45 جنيهًا للبيع مقارنةً بأسعار الريال السعودي في الأمس.

سعر العملة السعودية في مصر

يشهد الريال السعودي اليوم حالة من الثبات والهدوء في الأسواق المصرية، في كل من الأسواق الرسمية والسوق السودة أمام الجنيه المصري.

توقعات سعر الريال السعودي خلال الفترة القادمة

بسبب تعويم الدولار وأيضًا تعويم جميع العملات الأجنبية في البنوك المصرية منذ عام 2016 وهذا بسبب قرار البنك المركزي، فأصبح سعر الريال السعودي يرتفع عند الطلب عليه وذلك في مواسم الحج والعمرة فيرتفع السعر ارتفاع بسيط، ويعود إلى سعره الأصلي عند انتهاء مواسم الحج والعمرة، لذلك لا يمكن توقع سعر الريال السعودي في هذه الأوقات بسبب ارتفاع السعر أو هبوطه في أي وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *