التخطي إلى المحتوى

توافق برج العقرب مع باقي الأبراج – برج العقرب من الأبراج القوية في الحب فهو لا يقبل أن يكون له مثيل عند شريكه فأما أن يكون واحده الأول أو لا يكون فيجب أن يكون بينه وبين حبيبه توافق كامل والتجانس بينه وبين حبيبه فهو لا يقبل بأنصاف العلاقات فهو برج مائي متقلب مثل الحوت والسرطان فهو يتناغم مع الأبراج الترابية والمائية والنارية الهوائية أذا كان هناك حب غير عادي فهو لا يقبل بالحب العادي فإن الحب بالنسبة له لا يكن له مثيل عند أحد.

توافق برج العقرب مع باقي الأبراج

 توافق برج العقرب مع برج الميزان

علاقة ثائرة غير هادئه فالحب بينهم أما أن يكون أو لا يكون فبرج العقرب لا يقبل بأن يكون جزء في حياة من يحبه ولكن يحب أن يكون كل شئ في حياته، وبرج الميزان مخلص لدرجة تقوي من شكل علاقته مع العقرب وتجعلها علاقة مثيرة ولكن يحدث ذلك أن أحبا بصدق واتفقا بعقلانية.

توافق برج العقرب مع برج الحمل

برج العقرب لا يقبل سيطرة برج الحمل، وبرج الحمل شخصية مسيطرة، فيرفض كلا منهم سيطرة الأخر عليه، ولكن العلاقة في بدايتها بها أنجذاب كبير من الطرفين، فالمرأة العقرب تحب الرجل ذو الشخصية القوية ورجل الحمل يحب المرأة الجذابة صاحبة الثقة في النفس، وقد يكون ذلك سبب كافي لسعي كلا منهم علي أنجاح تلك العلاقة.

توافق برج العقرب مع برج الثور

هذه العلاقة هي أفضل العلاقات نجاحاً بالنسبة للمرأة العقرب، فهي تنجذب للرجل الثور ويأثرها فيه الشخصية الحنونة القوية، فالمرأة العقرب تحب صدق مشاعر رجل الثور وإخلاصه وحبه المتميز، ورجل الثور يحب المرأة الجذابة الغامضة فلذلك يحافظ علي ثبات تلك العلاقة ويجعلها تتخلي عن أفكارها السلبية، وتكون علاقة برج العقرب مع الثور من أسعد وأنجح العلاقات لبرج العقرب.

توافق برج العقرب مع برج الجوزاء

برج العقرب لا يتقبل تصرفات برج الجوزاء، ولكن برج الجوزاء غالباً ينجذب وبشدة لبرج العقرب، فالعقرب يملك الاندفاع والجرأة والحماسة التي تبهر مولود برج الجوزاء، ولكن تلك المواصفات هي أيضاً التي تجعل العلاقة غير ثابته ويحوطها الكثير من الفشل، فالمرأة العقرب عندما تحب تسيطر علي شريكها ولا تقبل أن يكون له أي علاقة مع غيرها، ورجل الجوزاء كثير العلاقات وتلك الصفة لا ترضي كبرياء المرأة العقرب وذلك سبب فشل تلك العلاقة.

توافق برج العقرب مع برج السرطان

برج العقرب يأثر برج السرطان من النظرة الأولي، فصفات العقرب تثير شغف السرطان وتقوده لعالم خاص من الحب والرومانسية وذلك بسبب الصفات المتشابهة، وتكون تلك العلاقة ناجحة سعيدة، ولكن في بعض الأحيان تسيطر علي تلك العلاقة المصالح المشتركة أو الخوف من غموض العقرب قد يثير خوف السرطان ويجعل تصرفاته مضطربة وذلك يؤدي لفشل سريع للعلاقة، ولكن سريعاً ما يحدث رجوع فبرج السرطان والعقرب أذا تقابلا لا يتفرقا وأن تفرقا لا يقدر كلاهما علي لوعة الفراق.

توافق برج العقرب مع برج الأسد

ينجذب برج العقرب للأسد بسرعة شديدة، فالإعجاب بينهم يكون منذ النظرة الأولي، ولكن العلاقة بينهم مليئة بالتناقضات والحوارات الغير مفهومة لأن كلاهما يكون تفكيره في تفاصيل أبعد بكثير عن المرحلة الحالية، وذلك يجعلهم غير متوافقين، وعلاقة العقرب والأسد فاشلة رغم الإعجاب الشديد ولكن سريعاً ما يحدث الصدام وفي تلك اللحظة العند يسيطر علي الطرفين، ويؤدي ذلك ألي، أستحالة علاقة برج العقرب مع برج الأسد.

توافق برج العقرب مع برج العذراء

برج العذراء ينجذب بسرعة ألي برج العقرب، ويحدث أرتياح يجعل برج العذراء لا يستطيع العيش بدون برج العقرب ولكن تعلق العذراء الشديد يثير نفور برج العقرب منه، ويحدث حالة من الملل الشديد لبرج العقرب، ولكن برج العقرب يحب صدق مشاعر برج العذراء، وهذا يضفي بالانسجام في علاقة برج العقرب وبرج العذراء.

توافق برج العقرب مع برج العقرب

علاقة برج العقرب مع برج العقرب، علاقة مثيرة فهما عاشقان يسعي كلا منهم لإسعاد الأخر، فهي علاقة مستقرة هادئة ودافئة، ولكن يملأها الغيرة التي قد تدمر العلاقة، فهما أكثر الشخصيات غيرة، ولكنها علاقة مليئة بالإخلاص والحب العنيف وهذا سبب جعلها علاقة ناجحة وغير مملة ويجعلها دائماً علاقة جديدة في كل الأحيان، ولكن أن حدثت الخيانة يحدث الانتقام وتنهار العلاقة.

توافق برج العقرب مع برج القوس

برج القوس الناري يجذ برج العقرب بشخصيته القوية الناعمة الحنونة، ويشعر برج العقرب مع برج القوس بالحب والأمان والارتياح، لكن تتوتر تلك العلاقة من عدم رغبة برج القوس في الاستقرار ومحاولات برج القوس في السيطرة علي العقرب فهذا سبب لفشل تلك العلاقة ولكن يحدث أحياناً العكس فتفشل العلاقة.

توافق برج العقرب مع برج الجدي

علاقة الجدي بالعقرب قوية فهما عاشقان مثالين، يملأ الغموض تلك العلاقة وذلك يجعلها علاقة مشوقة للطرفان، فالجدي متفهم وصادق ويتقبل غيرة العقرب ويرضي غروره فيها، والمرأة العقرب تشاركه أهتما متها وتجعل هذه علاقة قوية ولكنها يسيطر عليها الجفاف.

توافق برج العقرب مع برج الدلو

المرأة العقرب العقرب يحاول بكل ما يملك السيطرة علي برج الدلو، وينجح، ويملأ العلاقة الرومانسية علي مستوي طرف واحد وهو العقرب، ولكن سريعاً ما ينفر العقرب من تلك العلاقة لجفاف مشاعر برج الدلو المستمرة ولأنة ينجذب لأراده العقرب وسيطرته دون أي محاولة منه لأبداء الرئي، ولا يستطيع برج الدلو أرضاء العقرب فلا يتفقان.

توافق برج العقرب مع برج الحوت

علاقة بينهما سعيدة رومانسية بسبب رومانسية برج الحوت، فالعقرب يجذبه صفات الحوت وذكائه ومداركه الواسعة فهو صادق يحب المرأة القوية، برج الحوت يحب المرأة المتفهمة لمشاعره الفياضة فيقدم الكثير من التضحيات لإنجاح العلاقة حتي النهاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *