التخطي إلى المحتوى
رابط الحصول علي نتائج الثانوية العامه بالإمارات 2019 من خلال بوابة المنهل الإلكترونية
نتائج الثانوية العامه بالإمارات 2019

تعرف نتائج الثانوية العامه بالإمارات 2019 عبر موقع المنهل للدرجات، حيث ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم ظهور نتائج الصف الثاني عشر للعام الجاري، و تسهيلاً على الطلاب قامت الوزارة بتخصيص موقع المنهل الإلكتروني ليتمكن الطلاب في جميع أرجاء دولة الامارات العربية المتحدة من الحصول على نتائجهم بسهولة من خلال منصة إلكترونية واحده، وفي هذا المقال نقدم لكم رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامه الإماراتية مع شرح مبسط لطريقة الحصول على النتيجة بسهوله، فتابعونا.

نتائج الثانوية العامه بالإمارات 2019

نتائج الثانوية العامه بالإمارات 2019، ويمكنك فقط من خلال موقع منهل لنتائج طلاب الامارات معرفة نتيجة الثانوية العامه الاماراتية، حيث ان الوزارة لا تتيح أي مصدر أو منصة إلكترونية أخرى للحصول على نتائج الطلاب، فهذا الموقع هو البوابة الإلكترونية الوحيدة.
الجدير بالذكر أنه بعد ظهور نتائج الطلاب ومعرفة الناجحين والراسبين، سيتم تسليم بطاقات لجميع الطلاب الناجحين فقط بتقييم أداء العام الدراسي بأكمله لكل من المسار العام والمسار المتقدم، وسيتم تسليم هذه البطاقات في المدرسة التابع لها الطالب.
كما أن وزارة التربية والتعليم الاماراتية قد أعلنت في بيانٍ صحفي منذ وقتٍ أيام أن عمليات التصحيح ورصد الدرجات لنتائج الثانوية العامه 2019 قد انتهت، ولم يتبقى سوى اعتماد النتيجة واعلنها على وقع الوزارة بشكل رسمي ليتمكن الطلاب من الحصول عليها.

رابط الحصول على نتائج الثانوية العامه بالإمارات 2019

ونقدم لكم في هذه الفقرة الرابط الذكي لنظام المنهل المقدم من وزارة التربية و التعليم بالإمارات العربية المتحدة، حيث يمكنك من خلال الولوج من هذا الرابط معرفة درجات طلاب الثانوية العامة، وذلك عن طريق تسجيل الدخول للموقع ثم كتابة البيانات المطلوبة من الموقع والخاصة بالطالب، بعد ذلك قم بالضغط على أظهار النتيجة لتظهر لك النتيجة الخاصة بك للعام الدراسي الحالي 2019
ويمكنك من خلال هذا الرابط الحصول على نتائج طلاب توجيهي الثاني عشر بالإمارات عام 2019 في كل المدن الإماراتية، أبو ظبي و عوجمان ودبي والشارقة العين ورأس الخيمة و الفجيرة و أم القويين، وإليكم الرابط (هنا).

خطوات الحصول على نتائج الثانوية العامه بالإمارات 2019

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامه 2019 بالإمارات، ويمكنك من خلال خطوات بسيطه عن طريق موقع منهل الحصول على درجات توجيهي الصف الثاني، وإليكم هذه الخطوات :

  • أولاً : الدخول إلى بوابة المنهل الالكترونية عن طريق الرابط المرفق أعلاه، ثم تسجيل دخولك إلى الموقع عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك.
  • ثانيا : بعد تسجيل دخولك سيفتح الموقع، قم بإدخال البيانات المطلوبة منك والخاصة بالطالب المراد الحصول على الدرجات الخاصة به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *