التخطي إلى المحتوى
نتائج البكالوريا في لبنان 2019 عبر رابط وزارة التربية والتعليم
نتائج البكالوريا في لبنان 2019 عبر رابط وزارة التربية والتعليم

LitlwT6sDyلقد أصبحت البكالوريا ف لبنان من المراحل المهمة حتى أن أولياء الأمور ينتظرون النتائج بصورة غير طبيعية. وسوف نرى الان كيفية الاستعلام او طريقة الحصول على نتيجة البكالوريا بعد ظهورها والانتهاء من التصحيح والمراجعة. قامت وزارة التربية والتعليم في لبنان بتوفير موقع الكتروني لكي يعرف الطلاب نتيجة البكالوريا بسهولة وذلك عن طريق تسجيل الدخول الى هذا الموقع وسوف تظهر النتيجة في الحال.

الاستعلام عن نتائج البكالوريا في لبنان ٢٠١٩:-

تم الانتهاء من فترة امتحانات البكالوريا في لبنان اليوم الموافق ٢٥ يونيو٢٠١٩ لجميع الفروع الأربعة مثل فرع الاجتماع والاقتصاد وفرع الآداب والانسانيات وفرع العلوم العامة وفرع علوم الحياة.

قبل ظهور النتيجة في المدارس أتاحت وزارة التربية والتعليم للطلاب رابط للاستعلام عن النتيجة الكترونيًا على الرابط وذلك عقب الانتهاء من التصحيح والمراجعة.

فيتم البحث عن النتائج من خلال موقع مباشر توفره الوزارة لكي تسهل على الطلاب وأولياء الأمور مشكلة الحصول على النتيجة، كما تسهل عليهم معرفة نتائج جميع المواد الدراسية.

استمرت فترة التصحيح والتدقيق والمراجعة مدة عشر أيام والتي بدأت من الاثنين الماضي يوم ١ يوليو ٢٠١٩، وبعد ذلك يتم نشر النتائج على المواقع الخاصة بوزارة التربية والتعليم في لبنان، وقد قبل أن النتيجة يمكن أن تظهر يوم ١١ يوليو ٢٠١٩ بعد انتهاء فترة التصحيح.

ظهرت نتيجة الدور الأول من نتائج البكالوريا يوم الثلاثاء الموافق ٩ يوليو في الخامسة بعد منتصف الليل. وسوف نكمل كامل التحديثات الخاصة بالنتائج وسنكون معكم بكل جديد من أجل سهولة الحصول على النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *