التخطي إلى المحتوى
نتائج التوجيهي فلسطين 2019 عبر رابط نتائج الإنجاز tawjihi
نتائج امتحانات التوجيهي 2019 فلسطين

تعرف على موعد ظهور نتيجة التوجيهي في فلسطين 2019 ، فمنذ والي شهر تقريباً بدأت امتحانات الثانوية العامه التوجيهي في فلسطين، والذي كان ذلك في يوم السبت الموافق 8 يونيو الماضي، ونتابع معكم في هذا المقال تفاصيل هذه النتيجة من حيث موعدها ورابط الحصول عليها إلكترونياً وكذلك خطوات الحصول على النتيجة لشهادة الثانوية العامه التوجيهية في فلسطين.

نتائج التوجيهي 2019 فلسطين

نتائج التوجيهي 2019 فلسطين، الجدير بالذكر أن عمليات تصحيح الأوراق قد انتهت وقد مرت بسلام بحسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، كما لم يتبقى من إجراءات ظهور النتيجة سوى رصد وتجميع الدرجات ثم اعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم ليتمكن جميع الطلاب من مهرفة درجاتهم في الثانوية التوجيهية.
لذلك ومع اقتراب موعد ألأغلان عن النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم، تتزايد عمليات البحث من خلال جوجل في دولة فلسطين على نتائج الثانوية العامه التوجيهية في فلسطين، والتي اقترب موعدها كما أعلنت الوزارة في بيانها الصادر منذ أيام .

تقسيم امتحانات طلاب التوجيهية على فترتين

ونظراً لكثرة أعداد المتقدمين لخوض امتحانات الثانوية العامه التوجيهية هذا العام، قررت وزارة التربية والتعليم انتداب لجنة خاصة بالأشراف على الامتحانات هدف هذه اللجنة الأساسي هو تنظيم عملية الامتحانات لجميع الطلاب المتقدمين.
وقد قررت هذه اللجنة أن تقوم بتقسيم الطلاب المتقدمين للامتحانات إلى مجموعتين يتم امتحانهم على فترتين،بدأت الفترة الأولى من الامتحانات يوم السبت 8 يونيو واستمرت حتى يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019 ، كما أنه من المنتظر أن تبدأ الدورة الثانية من الامتحانات بداية شهر أغسطس القادم 2019 ، على أن تستمر إلى غاية يوم الأربعاء 21 أغسطس .

موعد ظهور نتائج التوجيهي فلسطين 2019

موعد ظهور نتائج التوجيهي فلسطين 2019 ، في ظل التوتر والقلق الذي انتاب جميع طلاب الثانوية العامه بسبب تأخر اعلان نتيجة التوجيهية فلسطين، قامت بعض المصادر المطلعة داخل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أنه لم يتم بعد تحديد موعد ظهور النتيجة للمرحلة الأولى والتي انتهت امتحاناتها 26 يونيو الماضي، كما أكد المصدر أنه لا صحة لما تردد بخصوص اعلان النتيجة في 11 يوليو الجاري، لكن اعلان النتيجة بات وشيكاً ولم يتبقى سوى أيام على اعلان النتيجة.
ومن جانبها أعلنت وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي أنه في الأسبوع المقبل سيتم الإعلان عن النتيجة بشكل نهائي في قطاع غزة والضفة الغربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *