التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب- أسعار الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء
أسعار الذهب اليوم

في الوقت الأخير تشهد أسعار الذهب اضطراب كبير خاصة في السوق المصري وهذا نظراً لعدم استقرار سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث كلما ارتفع سعر الدولار ارتفع سعر معدن الذهب لذلك الكثير من المستثمرين يدخرون أموالهم في شراء الذهب، وأسعار الذهب تتغير يوماً، لذلك سنقدم اليوم تقرير شامل عن أسعار الذهب.

أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب في مصر اضطراب كبير وصعود تدريجي حيث بلغ سعر جرام الذهب من عيار 21 وهو الأكثر شيوعاً في عملية البيع والشراء 652 جنيهاً، وبالنسبة لأسعار عيار 18 فقد بلغ السعر 559 جنيهاً، ومن الجدير بالذكر أن هذه الأسعار لا تشمل المصنعية والتي تمثل 10%، والجدول التالي يوضح سعر الذهب اليوم مقارنة بأسعار الدولار.

العيارالسعر بدون المصنعيةالسعر بالدولار
عيار 24746جنيه44.92$
عيار 21652 جنيه39.30$
عيار 18559 جنيه33.7$
سعر الجنيه الذهب5302 جنيه319.21$
سعر أوقية الذهب________1415$
سعر كيلو الذهب745.650 جنيه____
سعر الدولار16.661$

ما يؤثر على أسعار الذهب في مصر

يتغير سعر الذهب وفقاً لتغير سعر الدولار في البنوك الرسمية العالمية، وعلاوة على ذلك أن سعر الذهب يتأثر أيضاً بسعر براميل النفط والبورصات العالمية، وأهم عامل مؤثر إن الذهب سلعة مرغوبة طوال الوقت ومن المعروف إن كلما زاد الطلب السعلة كلما زاد سعرها، وتتفاوت أسعار الذهب من تاجر لأخر ويكون الفرق في جنيه أو جنيهان.

سعر الذهب في مصر اليوم

سعر الذهب في مصر اليوم، لقد شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر ارتفاعا حوالي ٣ جنيهات، فقد بلغ سعر الجرام من عيار ٢١ من الذهب ٦٢٦ جنيه، بينما عيار٢٤ قد بلغ سعر الجرام فيه ٧١٥ جنيه مصري، وسعر الجنيه الذهب ٥٠٠٨ جنيه.

وتلك الأسعار المعروضة هي أسعار السوق اليوم، وسوف نوافيكم بأي تحديثات في أسعار الذهب أول بأول يوميا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *