التخطي إلى المحتوى

توافق برج الحمل مع باقي الأبراج – هم مواليد من 21 مارس حتي 20 أبريل، وبرج الحمل هو أنسان طيب القلب ذو أخلاق عالية في التعاملات الإنسانية، كريم في أخلاقة ولا يبدأ أبداً بالإساءة إلى الغير، أنيق في ذوقه وهندامه يتمتع بالحيوية والنشاط في عمله وكذلك في علاقاته الشخصية، يحب الملابس العملية فهو سريع الحركة ودائم الحركة، برج الحمل مغامر ويعشق المغامرة المضمونة فهو لا يحب تضيع الوقت ويحب السفر ويحب الحب ولكن أي حب الحب المثير بالنسبة له، فبرج الحمل يفقد اللباقة في الحديث لذلك فأن معشوقته شخصية خاصه جدا.

توافق برج الحمل مع باقي الأبراج

توافق برج الحمل مع برج الحمل

برج الحمل يحب السيطرة، فكلاً منهم يسعى للسيطرة علي الأخر، ويحبان الحياة العملية فلذلك يسعين للتقدم سوياً، فتلك العلاقة ناجحة جداً علي الرغم من إنها تظهر في بدايتها أنها ستصل للفشل ولكن يحدث العكس وتكون انجح علاقة علي مستوي حياة الحمل،فبرج الحمل ونظيره بينهما ثقة متبادلة، فأجمل علاقة علي مستوي حياة برج الحمل هي برج الحمل.

توافق برج الحمل مع برج الثور

برج الحمل يحب شخصية برج الثور، فالعلاقة بينهم متوافقة وهادئة خالية من أي صراعات تساعد برج الحمل علي حبه للعمل، وذلك يجعل برج الحمل ناجح في عمله بالدرجة التي طالما يحلم بها، ويخلص برج الحمل لبرج الثور أذا أحس معه بالاستقرار والاهتمام المستمر.

توافق برج الحمل مع برج الجوزاء

برج الحمل الناري يحب الاستقرار رغم صفاته النارية، وبرج الجوزاء لا يستطيع الاستقرار في الحب ولا العمل ولا الحياة الاجتماعية ولا الحياة العامة، لذلك تتسم العلاقة بين برج الحمل وبرج الجوزاء بالفشل وذلك لان برج الحمل يحب العمل ويسعى للنجاح، لذلك تفشل علاقة برج الجوزاء ببرج الحمل.

توافق برج الحمل مع برج السرطان

برج الحمل دائم الحذر في علاقته ببرج السرطان وكذلك برج السرطان حذر في علاقته ببرج الحمل، ويرجع ذلك لشخصية برج السرطان الخجولة أحياناً والصريح الإيجابي في أحيان أخري، فيتحير برج الحمل في فهم شخصية برج السرطان، ويبدأ بالشعور أن برج السرطان شخصية غامضة بالنسبة له علي الرغم من أنها العكس، وذلك يرجع إلي أن برج السرطان لا يفهم ذاته، فتفشل علاقة برج السرطان ببرج الحمل.

توافق برج الحمل مع برج الأسد

برج الحمل وبرج الأسد متشابهان في أنهم أبراج نارية تحمل نفس الصفات والاختلافات بينهم قليلة سطحية، برج الأسد وبرج الحمل يحبان العمل سيعيان للنجاح أجتماعيان، تنجح بينهم العلاقة علي حد المصالح المشتركة أن أتفقا في المبادئ المشتركة بينهم، فهي علاقة مثالية للطرفين، ينجذب برج الحمل لبرج الأسد والعكس، وذلك يجعل العلاقة ناجحة جداً بين برج الحمل وبرج الأسد.

توافق برج الحمل مع برج العذراء

برج الحمل وبرج العذراء العلاقة بينهم يملاها الحب والتناغم العاطفي لاهتمام برج العذراء بشريكه لطباعه الرومانسية، فبرج الحمل والعذراء غالباً ما يتمتعان بنفس المستوي الفكري وذلك يزيل العقبات التي قد تقع بينهم وتظهر في طريق علاقتهم، فعلاقة برج الحمل ببرج العذراء ناجحة إلى حد كبير.

توافق برج الحمل مع برج الميزان

علاقة برج الميزان مع برج الحمل علاقة يسودها الخلاف فهي علاقة صعبة وتكاد تكون مستحيلة، فهما شخصيتان يحبان انتقاد كلاً منهما الأخر، وبرج الميزان يكره الانتقاد وكذلك برج الحمل، فأن أتفقا لا يتفقان الا قليل وبعد ذلك يصعب علي برج الحمل التعامل مع طبيعة الميزان الهوائية.

توافق برج الحمل مع برج العقرب

برج العقرب غامض وذلك هو الذي يشد برج الحمل إليه ويجعل العلاقة بينهم علاقة عميقة، ولكن من الممكن أن تكون محدودة عند محاولة أحدهما السيطرة علي الأخر فقد تدمر العلاقة بينهم، ولكن تنجح أحياناً بسبب الاهتمامات المشتركة والأشياء التي يحبها الطرفين متشابهة غالباً.

توافق برج الحمل مع برج القوس

علاقة برج الحمل مع برج القوس غير مستقرة في أغلب الأحيان بسبب شخصيتهم المسيطرة فلا يقبل كلا منهم السيطرة علي الأخر،فكلا منهم يحتاج إلي توضيح الكثير من الأمور إلي الأخر لصعوبة فهم كلا منهم للأخر فعمق التفكير لديهم يفسد العلاقة.

توافق برج الحمل مع برج الجدي

علاقة برج الحمل ببرج الجدي سعيدة ومتجانسة ومليئة بالشغف والحب المتبادل فهي علاقة هادئة، فهما متشابهان في الطباع والصفات والأولويات، فهم يستطيعان السيطرة علي أنفسهم وذلك بسبب طبعهم الترابي، فعلاقة برج الحمل ببرج الجدي سعيدة ومستقرة.

توافق برج الحمل مع برج الدلو

برج الدلو واقعي علمي وذلك يجعل العلاقة بينه وبين برج الدلو واقعية لا يسعي أياً منهم للسيطرة علي الأخر، فهم متفهمان لبعض ولأولويته، فالدلو يحافظ علي حدوده و أتفاقاته بينه وبين الحمل، فلذلك تنجح علاقة برج الحمل مع برج الدلو.

توافق برج الحمل مع برج الحوت

برج الحمل يحب رومانسية الحوت ويحب عشقه لمحبوبه ولكن تبدأ العلاقة بين برج الحمل وبرج الحوت بعد فترة وذلك لعدم وجود العامل الجذاب بينهم، وبعد ذلك يتوافقان وتنجح العلاقة بينهم ويزيلان كل الصعاب للوصول لحياة متجانسة متوافقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *