التخطي إلى المحتوى

ننشر ملخص مسلسل عروس بيروت الحلقة ٤٢ الموسم الثالث كواليس استعادة القصر وشراكة آدم وفارس Beyrut’un gelini حيث تدور أحداث الحلقة الثانية واربعون ٤٢ الموسم الثالث من المسلسل اللبناني عروس بيروت حول الحوار الذى يدور بين ادم وفارس حيث يعرض أدم على فارس أن يصبح شريك معهم فى الشركة دون أن يدفع رأس مال على أن يتم وضع مبلغ كل شهر في حساب ادم بشرط أن لا تكون له أى كلمة بخصوص الإدارة وطريقة عمل الشركة، ضمن أحداث مسلسل عروس بيروت الحلقة 42 الجزء الثالث

عروس بيروت الحلقة 42 الموسم الثالث

كما تشهد أحداث مسلسل عروس بيروت الحلقة 42 الجزء الثالث الدهشة على وجهي خليل وهادى والغضب فكيف لآدم أن يجرؤ قول ذلك وكيف أيضا لفارس أن يقبل بذلك.

فيما يحاول فارس أن يقنعهم بأنه لا يوجد حل لتسديد مبلغ القصر واستعادته مجددا إلا بتلك الطريقة وأن ادم مجرد مساهم ليس إلا ويحتد النقاش بين الإخوة وخليل مازال غاضب

على الصعيد الآخر يحاول فارس أن يطمئن أدم بأنه سوف يحل الأمور مع خليل.

عروس بيروت الجزء الثالث 42

ويزداد أدم فى اشعال غضب خليل فيسأل فارس عن ما اذا لم تستطع الشركة الحصول على اى ارباح فما هو موقفه وينجح بالفعل فى إشعال غضب خليل ليجاول ضربه قبل أن يوقفه هادى.

ويجيبه فارس بأنه حينها يستطيع ان يسترد القصر مجددا، ويؤكد فارس على كون ادم مساهم ليس الا حتى يتم تسديد ثمن القصر من الارباح وبعدها يتم انتهاء العقد تلقائيا فيوافق ادم ويذهب.

اما من فى القصر الجميع يترقب ما سيحدث بين الإخوة، وتؤكد ليلى على أنه لا صحة للشائعات  بأن ادم تبرع بالمنزل لهم بل عرضه للبيع وهم آخذوه، تعامل السيدة ليلى الضيوف بكل لطف.

الحلقة 42 عروس بيروت 3

وتأتى قريبة نايا لتمدح الست ليلى في الحلقة 42 عروس بيروت 3 على لطفها وأسلوبها الراقى فتشعر ساميه بالغيظ، وتأتى إحدى العضوات لتبدى إعجابها بتواجد الست ليلى وسامية سويا رغم تنافسهما دائما لترد ليلى بأنها لا تهتهم للتفاهات فهى تفكر بعقلها عكس الأخريات ولم تنافس سامية يوم لتشتعل سامية من الغيظ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *