أزمة جديدة في الأهلي بسبب كهربا

أزمة جديدة في الأهلي بسبب كهربا


تابعونا على واتس كورة

google news

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي من المباريات للمباراة الرابعة على التوالي أثار أزمة داخل جدران القلعة الحمراء، بسبب غضب اللاعبين على استبعاد زميلهم بدون سبب مبرر.

أكد شوبير عبر برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»: ” هناك حالة من الضيق والغضب بين لاعبي النادي الأهلي بسبب إستبعاد كهربا، والجميع متعاطف مع اللاعب في ظل التزامه خلال الفترة الماضية بشهادة رئيس النادي محمود الخطيب، الذي وضح خلال حديثه الأخير أنه يتمنى من داخله أن يتواجد كهربا في الملعب، ولكن من المستحيل أن يتدخل لإشراك لاعب».

وأضاف شوبير: « لايمكن أن يتدخل لاعب أو رئيس النادي لمشاركة لاعب ولكن بالتأكيد فان استبعاد كهربا للمباراة الرابعة على التوالي أمر يدعو للحزن لدى اللاعب، لذلك دائما أقول أن عليه التدريب وتقديم أقصى جهد والصمت، وأنا على المستوى الشخصي أتمنى أن يعود للملعب سريعا».

وأعرب شوبير عن تعجبه من سر حالة التجاهل من بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لكهربا، وهل هي وجهة نظر فنية خاصةً أنه يرى أن اللاعب لا يجيد الأدوار الدفاعية، وفي هذه الحالة لا يمكن لأحد أن يتدخل، أم السبب أن هناك حالة من الغضب والضيق من الموقف الذي حدث والحديث الذي دار عن أنه يقود بإفشاء أسرار الفريق وهو أمر مستحيل في الأهلي.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة اللاعبين استعدادًا لمباراة الدوري المصري الممتاز أمام فريق سموحة، والمحدد لها الرابعة عصر اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة.

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.