التخطي إلى المحتوى

توافق برج الدلو مع باقي الأبراج – برج الدلو برج هوائي لا يتفهمه الا من يفهم طبيعة شخصيته الهوائية المتقلبة والتي لا تستقر علي شئ إلا في حالات نادرة الحدوث، فلنجاح علاقة برج الدلو بأي شخص سواء في الحب أو العمل أو الحياة الاجتماعية يجب أن يكون هذا الشخص متفهم لطبيعة هذا الدلو المتقلب المزاجي، الطيب الحنون الكثير التعلق بالأشخاص والأشياء والكثير في النفور من الأشخاص ونفس الأشياء التي تعلق بها، ولكن سرعان ما تعرف مدي طيبة هذا الشخص عندما تتفهمه.

توافق برج الدلو مع باقي الأبراج

توافق برج الدلو مع برج الحمل

توافق برج الدلو مع هذا الحمل مثيرة ويشهد لها بالنجاح، لأن برج الحمل ملول وبرج الدلو متجدد وهذا يجعل برج الحمل يتفهم طبيعة الدلو المتقلبة ويحب ذلك التقلب وينجذب إليه.

توافق برج الدلو مع برج الثور

برج الدلو يجذب برج الثور الا أنهما لا يحدث بينهم توافق ولا أنسجام، لان برج الثور لا يخضع إلى أفكار برج الدلو وبيداء بينهم العناد ويبدئون بالتعبير لبعضهم البعض عن رغبة كلا منهم في الابتعاد.

توافق برج الدلو مع برج الجوزاء

 برجان هوائيين تسود العلاقة بينهما التوافق والانسجام، فوجه التشابه بينهم ينجح تلك العلاقة، ويجعلها علاقة قريبة إلي قلب كلا منهم إلي الأخر.

توافق برج الدلو مع برج السرطان

 علاقة برج الدلو ببرج السرطان تكاد تكون صعبة ولكا أحياناً تنجح، ويتوقف نجاحها علي تبادل الحب والأفكار وإقناع كلا منهم الأخر بنفسه وبشخصيته حتي تكون علاقة متكاملة.

توافق برج الدلو مع برج الأسد

علاقة برج الدلو ببرج الأسد ناجحة جداً فهما صديقان وحبيبان وشريكان متفاهمان جداً، فبرج الأسد يعجب بشخصية برج الدلو وذلك نادراً ما يحدث أن يعجب برج الأسد بشخصية تشابه أحياناً.

توافق برج الدلو مع برج العذراء

علاقة برج الدلو ببرج العذراء هادئة فبرج العذراء يعجبه تميز برج الدلو وينجذب إليه بسرعة، وتسود تلك العلاقة النظام العقلاني فالاثنين لا يجيدان الرومانسية وهذا سبب كافي لإنجاح تلك العلاقة.

توافق برج الدلو مع برج الميزان

 علاقة برج الدلو ببرج الميزان ناجحة قليلاً أذا حدث تفاهم بينهم، فكلاهما يتفهم ما يحب الطرف الاخر وينجذبان عاطفياً، ويكتسب برج الميزان من برج الدلو الشجاعة التي تنقصه فتنجح العلاقة.

توافق برج الدلو مع برج العقرب

علاقة مستحيلة وصعبة لأنها لا يستطيعا السيطرة علي أفكار بعضهم البعض، ولا يتقبل برج العقرب تصرفات برج الدلو الهوجاء، وبرج الدلو لا ينجح في أستخدام أسلوب اللين والحب مع برج العقرب فيحدث العناد الذي يقلب العلاقة من حب إلي عداء.

توافق برج الدلو مع برج القوس

قد تنجح العلاقة عندما يتفقا ويقدم أحدهم التضحيات من أجل الوصول للأخر.

توافق برج الدلو مع برج الجدي

علاقة ناجحة في البدايات فقط ولكن يتغير الأمر عندما يلاحظ برج الدلو محاولة سيطرة برج الجدي علية فتبدأ العلاقة في الفشل تدريجياً.

توافق برج الدلو مع برج الدلو

علاقة صعبة علي الصعيد العاطفي لكن تنجح أحيانا في الحياة العملية والاجتماعية، أما العاطفية فتفشل بسبب تشابههما.

توافق برج الدلو مع برج الحوت

علاقة صعبة ولا يحدث بينهما توافق الا أذا كانت ميولهم متشابهه، فهكذا يكون توافق برج الدلو مع باقي الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *