التخطي إلى المحتوى

توافق برج الجدي مع باقي الأبراج – توافق برج الجدي في حياته العملية والعاطفية والاجتماعية مع باقي الأبراج، هل هي علاقة متوافقة غالباً أم علاقة متوترة علي الأغلب كما يتوقع الجميع من برج الجدي، فبرج الجدي بصفاته العملية والعقلانية قد يؤدي به الأمر إلى فشل علاقاته العاطفية ولكن من الممكن أن ينجح علاقاته الاجتماعية بالأشخاص المحيطين به، فبرج الجدي يحاول دائماً أنجاح علاقته الاجتماعية والمحافظة عليها ولكن بشكل عقلاني بحت ولا يهمه أذا تطلب منه الأمر خسارة بعض الأشخاص.

توافق برج الجدي مع باقي الأبراج

توافق برج الجدي مع برج الحمل

توافق برج الجدي مع الحمل صعب وعلاقتهم أذا بدأت يحول المستحيل بينهما في الاستمرار لاختلاف طبيعة كل شخصية، فبرج الجدي ينفر من إلحاح الحمل ومحاولاته في التقرب منه.

توافق برج الجدي مع برج الثور

علاقة تكاد ان تنجح لذكاء برج الجدي في تعامله مع برج الثور ولان برج الجدي يحب شخصية برج الثور القوية، لان برج الجدي يعشق من يتحكم في حياته ويسعى دائماً برج الجدي لإرضاءه.

توافق برج الجدي مع برج الجوزاء

علاقة لا تدوم طويلاً لان برج الجدي يختلف عن برج الجوزاء تماماً، فالانجذاب بينهم يبدأ ولكن ينتهي بسرعة عندما يتعرف كلا منهم علي طبيعة البرج الأخر.

توافق برج الجدي مع برج السرطان

علاقة غير ناجحه لان برج السرطان برج يعشق حياة الرومانسية وبرج الجدي عملي يحب من هو أقوي منه ويكره ألأضعف.

توافق برج الجدي مع برج الأسد

يعجب برج الأسد ببرج الجدي ولكن أعجاب لا يدوم فهما شخصيتان متنافستان لا يحدث بينهم أي أتفاق، فمن الممكن نجاحهما في العمل كشخصيتان متنافستان.

توافق برج الجدي مع برج العذراء

علاقة ناجحة لوجود تشابه كبير بينهم في الصفات فكلاهما شخصيتان غير عاطفيتان عمليتان، وكلاً  منهم يحب أن يشاركه الأخر أهتماماته فيعجبان بذكاء بعضهم البعض.

توافق برج الجدي مع برج الميزان

علاقة صعبة فينظر برج الميزان إلى برج الجدي علي أنه شخصية معقدة، ويكره الميزان جدية الجدي وحبه للروتين، فبرج الميزان يحاول جذب برج الجدي ولكنه يفشل.

توافق برج الجدي مع برج العقرب

علاقة ناجحة غامضة بها عمق في الانجذاب بينهم ولا يستطيع أحد أن يفهم هذه العلاقة ولا أن يضع لها مسميات الا أنهما يفهمان بعضهم البعض بشكل يجعلها علاقة غامضة للجميع.

توافق برج الجدي مع برج القوس

علاقة صعبة جداً فلتفاهم بينهم محال لكثرة أنفعالات برج القوس وتقلبه المستمر.

توافق برج الجدي مع برج الجدي

علاقة عملية جداً وهذا سبب نجاحها، لوجود الطموح العملي المشترك بينهم ومحاولات كلاً منهم تحقيق ذاته، لجديتهم في الحياة وعقلانيتهم.

توافق برج الجدي مع برج الدلو

علاقة غريبة تنجح أذا وضع لها حدود في التعامل وتفشل أذا تركت بلا حدود، فالجدي يثيره القلق من تصرفات برج الدلو.

توافق برج الجدي مع برج الحوت

علاقة ناجحه فهما متفقان فالجدي يستطيع التعامل مع تقلب مزاج الحوت، وبرج الجدي يحب اللمسة الغير روتينية التي يضعها برج الحوت لحياة برج الجدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *