استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفارس الأبيض من المواجهة المرتقبة أمام نادي سيراميكا كليوباترا بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم الخميس الموافق 25 نوفمبر المقبل في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب المقاولون العرب وسوف تذاع عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للمسابقة المحلية.

ويأتي قرار كارتيرون بسبب عدم جاهزية الدولي المغربي لمواجهة سيراميكا بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في مباراة الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري المحلي الأمر الذي ادى لغيابه عن مواجهة البنك الأهلي الأخيرة.

ويدخل الزمالك هذه المباراة محتلاً المرتبة الثالثة برصيد 10 نقاط جمعهم من 5 مباريات خاضها حتى الأن حيث فاز في 3 مواجهات وتعادل في واحدة و هٌزم في مثلها بينما يأتي نادي سيراميكا كليوباترا في المرتبة الخامسة برصيد 8 نقاط بعدما فاز في 2 وتعادل في مثلهما و خسر في مباراة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close