التخطي إلى المحتوى

ظهرت الآن نتيجة أبناؤنا في الخارج الدور الثاني للعام الدراسي 2018 -2019،بدأ الطلاب والطالبات في الخارج البحث عن نتائج أبناؤنا في الخارج الدور الثاني للعام الدراسي 2018 -2019 عبر موقع مركز المعلومات لوزارة التربية والتعليم، عقب إعتماد النتيجة رسميًا ورفعها علي الموقع الألكتروني الخاص بالوزارة.

نتيجة أبناؤنا في الخارج الدور الثاني :

وأعتمدت نتيجة أبناؤنا في الخارج،اليوم بعد حالة من الترقب والإنتظار لنتيجة الدور الثاني لأبناؤنا في الخارج في جميع دول العالم،بعد اداء امتحانات الدور الثاني من العام الدراسي 2018 -2019،خلال الأيام الماضية وإنتهاء أعمال التصحيح لأوراق الإجابات ومراجعتها.

رابط الإستعلام عن نتيجة أبناؤنا في الخارج الدور الثاني :

ويقدم موقعكم مصر 24، خلال هذا التقرير رابط الإستعلام عن نتائج أبناؤنا في الخارج عبر رابط موقع مركز المعلومات بوزارة التربية والتعليم، عن طريق الدخول للموقع وتسجيل البيانات وكتابات رقم الجلوس والرقم ثم الإستعلام عن نتيجة الدور الثاني لأبناؤنا في الخارج.

ظهور نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019:

وبدا الطالاب والطالبات في عمليات البحث عن نتيجة أبناؤنا في الخارج عن طريق الدخول للموقع الرسمي لمركز المعلومات بوزارة التربية والتعليم برقم الجلوس في السعودية والأردن والإمارات والكويت والبحرين، عمان، قطر، للحصول علي نتيجة الدور الثاني في جميع دول العالم.

نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019 الدور الأول:

وجدير بالذكر أن السيد الدكتور رضا حجازي، قد اعتمد نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019 الدور الأول بنسبة نجاح 98.39%، في جميع دول العالم، وتم رفع النتائج علي موقع وزارة التربية والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *