التخطي إلى المحتوى

تردد قناه الزمالك الجديدة 2019 ينتظر عشاق الزمالك، فى جميع أنحاء العالم ظهور قناة الزمالك الفضائية الجديدةخاصة بعدما بعدما كشف المستشار مرتضى منصور رئيس النادى، انه خلال ايام سيتم اطلاق القناة الرياضية والتي تعد اول قناة فى تاريخ النادى منذ تأسيسه عام 1911.

تردد قناه الزمالك الجديدة 2019 zamalek tv

تردد قناه الزمالك الجديدة 2019 zamalek tv ولان القناة تعد هامة للجميع خاصة مشجعين الفارس الابيض فهم في انتظار انطلاقها، املين ان تكون قناة تتحدث بلسان عشاق الابيض جميعا، والتي تعاونوا لانشائها مع إعلام المصريين من اجل الخروج بقناة رياضية اجتماعية ووطنية داعمة للدولة المصرية تمتلك العديد من الإعلاميين والصحفيين ونجوم الزمالك القدامى.

ومن المتوقع ان تنطلق القناة مع بداية الموسم الكروي الجديد وسيتم بثها على مدار الـ24 ساعة لنقل كل ما يخص القلعة البيضاء.

وسيكون تردد قناة الزمالك على نايل سات هو 11449 ، أفقي – 27500 – 5/6.

وستحل قناة الزمالك على تردد قناة دي إم سي الإخبارية ، نفسه التي كانت موجودة على التردد ذاته في القمر الصناعي نايل سات.

مرتضي منصور ايضا خلال حديثه بأحد القنوات حول قناة الزمابك كشف عن كونها ستكون هى لسان النادي الذيىسيتحدث بإسمه عن طريق عدد من النخبة الرياضية من ابناء القلعة البيضاء، ومن المتوقع أن يكون أعضاء برنامج الزمالك اليوم هم اول النجوم الذين سيتم ظهورهم على القناة على رأسهم الكابتن إسماعيل يوسف، وخالد الغندور وأحمد جمال.

بالإضافة إلى أن القناة ايضا ستمتلك عدد من المحللين الرياضيين من اجل تحليل ادتء مباريات الفريق على رأسهم أحمد عبدالحليم وطارق يحيى وأحمد سمير وأحمد كمال.

كما أعلن مرتضى منصور ان القناة ستضم عدد من النخبة والنقاد الرياضيين من اجل الظهور في برامجها المختلفة والمتنوعة، ةينتظر الجميع الانطلاقة الاولى لقناة الفارس الابيض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *