التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3 المرحلة الثالثة من برنامج دعم صندوق المعونة الوطنية الأردنية لا يزال محل بحث الكثير من المواطنين  في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة الحالية بالتزامن مع قرار تمديد حظر التجول الجزئي يوميا والكلي يوم الجمعة في الأردن إلى شهر مايو المقبل ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين المواطنين، ما ضاعف من تأثر عمال المياومة والأسر الفقير وتزايد البحث عن رابط الاستعلام عن تكافل 3 الدعم التكميلي.

رابط استعلام تكافل 3

ويرصد لكم موقع “عاجل نيوز” رابط استعلام تكافل 3 عبر موقع صندوق المعونة الوطنية من أجل التيسير على عمال المياومة المتعطلين عن العمل والأسر الفقيرة خاصة بعد تزايد الأعباء المالية والالتزامات في ظل عدم توافر فرص عمل مناسبة على خلفية تطبيق حظر التجول في المملكة.

وقال مدير صندوق المعونة الوطنية في الأدن إنه يمكن الاستعلام عن طلب الدعم التكميلي تكافل 3 بكل سهولة من تسجيل الدخول إلى رابط موقع صندوق المعونة الوطنية برقم الهوية الوطنية ورقم الطلب ومعرفة موقف الطلب المقدم.

وكانت المملكة الأردنية قد منحت عمال المياومة والأسر الفقيرة من مستحقي الضمان الاجتماعي خلال نهاية شهر فبراير الماضي عن شهري يناير وفبراير.

وتسبب الفيروس التاجي المنتشر في أكثر أنحاء العالم في توقف الكثير من الأعمال سواء على مستوى الأفراد أو المؤسسات وتراجع الاقتصاد في أغلب الدول.

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3

وأوضح مدير الصندوق أنه يمكن للأسر الفقيرة وعمال المياومة الدخول على رابط موقع المعونة الوطنية واستعلام طلب الدعم التكميلي والدعم النقدي تكافل 3.

في البداية يتم تسجيل الدخول على موقع صندوق المعونة الوطنية من هنا.

وبعد ذلك يتم اختيار الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3.

ومن ثم يتم اخال البيانات المطلوبة من الرقم الوطني وغيرها.

ومن ثم يتم الضغط على الاستعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *