التخطي إلى المحتوى

لا يزال رابط الاستعلام عن طلب الدعم التكميلي تكافل 1 والدعم المؤقت تكافل3 عبر صندوق المعونة الوطنية محل بحث الكثير من المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية بعدما أعلن وزير التنمية الاجتماعية في المملكة الأردنية الهاشمية أنه من المقرر صرف منحة الدعم التكميلي تكافل 1والدعم النقدي تكافل 3 قبل بداية شهر رمضان الكريم 1442حتى يتسنى للجميع شراء مستلزمات شهر الصيام.

كيفية الرد على رسالة أنت غير مؤهل للدعم التكميلي تكافل

وفي حالة ظهور حالة الطلب أنك غير مؤهل للحصول على المعونة من برنامج الدعم التكميلي تكافل 1 أو برنامج الدعم المؤقت تكافل 3 يتم معرفة الأسباب ثم تقديم شكوى تظلم من رفض الطلب.

وبعد تقديم طلب تظلم من أنك غير مؤهل للحصول على الدعم يجب الانتظار حتى يتم الاتصال بك من قبل مسئولي صندوق المعونة الوطنية ثم زيارتك في منزلك لدراسة حالتك مرة أخرى وتقديم تقرير بها لتعديل حالة الطلب إذا كنت مستحق أم غير متحق.

وفي حالة معرفة الأسباب بعد الضغط على عرض يتم تجهيز الأوراق اللازمة للرد على أسباب رفض طلب الحصول على الدعم تكميلى تكافل 1 والدعم النقدي تكافل 3وإدراجها على موقع صندوق المعونة الوطنية.

الاستعلام عن الدعم التكميلي والمؤقت تكافل 1 و3

في البداية يتم تسجيل الدخول إلى رابط موقع صندوق المعونة الوطنية من هنا.

ثم اختيار العرض على سطح المكتب من خلال الضغط على الثلاثة نقاط المتواجدة في أعلى الصفحة من الجانب.

ثم قم بتسجيل دخول جديد علي الموقع.

ثم قم بكتابة رقم الهوية الوطنية الخاص بك.

قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة أمامك.

اخيرا اضغط علي تسجيل طلب.

يأتي ذلك بالتزامن مع تمديد حظر التجوال الجزئي والكلي في المملكة الأردنية الهاشمية ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *