يستعد فريق ليستر سيتي لمواجهة نظيره ليجيا وارسو مساء اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021م، على أرضية ملعب كينغ باور، في إطار منافسات المرحلة الخامسة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ليستر سيتي ضد ليجيا وارسو بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة beIN Sports HD 1 English بأداء صوتي للمعلق محمد السعدي.

لا يزال يبحث ليستر ستيي عن محاولة العودة إلى مستواه العالي في هذه الموقعة خصوصًا، حيث يحتل حاليًا المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، عقب التعادل أمام سبارتاك موسكو بهدف دون رد في الجولة الماضية.

وأنهى ليستر تحضيراته لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الانتصار من أجل تعزيز رصيده من النقاط للاستمرار في دائرة المنافسة بقوة على التأهل إلى الدور المقبل.

وفي المقابل، سقط ليجيا وارسو في فخ الهزيمة الثقيلة على يد نابولي برباعية لهدف في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة الـ 6 في المركز الثاني على جدول الترتيب.

ويدخل الفريق البولندي اللقاء وهو يعلم صعوبة المواجهة، حيث يقترب من المتصدر نابولي بفارق نقطة وحيدة، وهذا ما سيشعل الصراع بقوة في هذه المعركة لكي يحقق الانتصار على أمل بأن يتصدر جدول الترتيب ولو مؤقتًا للاقتراب من العبور لثمن النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close