فتاة تقود تدريبات صلاح وماني في ليفربول.. فمن تكون؟

فتاة تقود تدريبات صلاح وماني في ليفربول.. فمن تكون؟


تابعونا على واتس كورة

google news

ظهر النجم المصري، محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، رفقة النجم السنغالي ساديو ماني، في تدريبات “الريدز” مساء اليوم الخميس.

وشهدت مران ليفربول، خضوع محمد صلاح، وساديو ماني، لتدريبات فردية تحت قيادة المدربة الألمانية، لينا آسكينبرنر، المختصة بالنواحي البدنية في جهاز يورجن كلوب الفني.

وغاب البرازيلي أليسون بيكر، حارس المرمى ونيكو ويليامز، وتياجو ألكنتارا، وتشامبرلين وتسيميكاس، والنجم الشاب مورتون، والياباني مينامينو، وقلبي الدفاع ماتيب وكوناتي، عن التدريبات اليوم للراحة بعد مشاركتهم بالأمس.

واستطاع محمد صلاح تسجيل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 70 بعدما راوغ مدافع بورتو بطريقة مهارية وسدد كرة قوية بعد ذلك لتسكن الشباك.

وحقق ليفربول انتصاراً جديداً في دوري أبطال أوروبا بالفوز على بورتو بنتيجة 2-0 في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من البطولة.

وبهذا الهدف يعادل النجم المصري رقم ستيفن جيرارد كأكثر من سجّل لليفربول في الآنفيلد بدوري أبطال أوروبا برصيد 14 هدفاً لكل منهما.

كما رفع مو صلاح رصيده إلى 6 أهداف في دور المجموعات هذا الموسم بدوري الأبطال، ليعادل رقم زميله فيرمينو كأكثر لاعب إحرازاً للأهداف في دور المجموعات للريدز، وهو الرقم الذي حققه المهاجم البرازيلي في موسم 2017 – 2018.

يذكر أن نادي ليفربول ضم لينا آسكينبرنر كمدربة بدنية، مطلع الشهر الحالي، حيث ستقوم بالاشراف على الاعداد البدني للريدز خلال الفترة المقبلة واللاعبين بالكامل.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتورة لينا آسكينبرنر عملت لمدة تسعة سنوات في مقر “ريها” للإعداد البدني في ألمانيا كما عملت مع الاتحاد الألماني لكرة القدم في عدة دورات.