يستضيف ملعب الأوليمبيكو مباراة هامه تجمع بين روما وزوريا لوهانسك، مساء اليوم الخميس 25 نوفمبر، ضمن فعاليات الأسبوع الخامس من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي 2021/2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة روما ضد زوريا لوهانسك بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق محمد بركات.

يتواجد روما في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة عن المتصدر بودو/غليمت، وذلك بعد التعادل الإيجابي أمامه بهدف لكل منهما في الجولة الماضية.

وتبحث الذئاب اليوم عن إفتراس الخصم بأي طريقة تذكر، وذلك لتعزيز رصيده من النقاط ومحاولة التربع على الصدارة ولو مؤقتًا على أمل بأن يسقط المتصدر بنفس الجولة، لتزيد فرصة الفريق الإيطالي في التأهل إلى الدور المقبل.

وعلى الجهة الأخرى، يقدم زوريا لوهانسك أداء جيد في البطولة حتى اللحظة، فهو حقق الانتصار على سسكا صوفيا بهدفين دون رد في المرحلة السابقة.

ويدخل لوهانسك اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية بعد الفوز الماضي، حيث يدرك أهمية الموقعة نظرًا لتقارب النقاط بين الخصم والمتصدر مما سيجعله يقاتل الليلة بأقصى جهد ممكن لنيل العلامة الكاملة من أنياب روما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close