سجل البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمي ريال مدريد، إلي رقماً قياسياً في مسيرته مع كرة القدم، بعد خوض مباراة الملكي ضد شيريف تيراسبول، والتي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

وصل تيبو كورتوا إلي المباراة الـ 500 مع الأندية التى لعب لها طوال مسيرته في كرة القدم، منذ تمثيل جينك حتي اللعب بإسم ريال مدريد.

خاض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا 500 مباراة في مسيرته مع الأندية، مقسمين ما بين، جينك (45 مباراة)، أتلتيكو مدريد (154 مباراة)، تشيلسي (154 مباراة)، ريال مدريد (147 مباراة).

ولا يزال تيبو كورتوا يلعب بإسم ريال مدريد الإسباني، ويربطه عقد مع الملكي ينتهي في يونيو  2026.

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مستحقاً بثلاثية نظيفة، على شيريف تيراسبول مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

فرض ريال مدريد سيطرته على مجريات الأمور، طوال أحداث الـ 45 دقيقة الأولي من عمر المباراة.

هدد ريال مدريد مرمي شيريف تيراسبول (أصحاب الأرض)، بأكثر من كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء لكن دون جدوي.

وسجل الفرنسي كريم بنزيما هدفاً لصالح ريال مدريد داخل شباك شيريف تيراسبول، لكن تم إلغاء بعد اللجوء إلي تقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 30 من عمر أحداث الشوط الأول، نجح دافيد ألابا في تسجيل هدف التقدم لفريق ريال مدريد داخل شباك شيريف، من كرة ثابتة رائعة، يفشل حارس الأخير في التعامل معهما.

وفي الشوط الثاني، واصل ريال مدريد إمتلاك الكرة والتفوق على شيريف في وسط الملعب، والذي إكتفي بالمرتدات.

وبالدقيقة 55، نجح كريم بنزيما في تعزيز فوز ريال مدريد بهدف ثالث، بعد أن تلقي تمريرة عرضية من فيرلاند ميندي، ليسددها بقوة داخل شباك شيريف.

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد ريال مدريد إلي النقطة 12 في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، ويتأهل إلي دور الـ 16، ومن خلفه إنتر ميلان وصيفاً برصيد 10 نقاط، فيما يتجمد رصيد شيريف عند النقطة 6، وأخيراً شاختار برصيد نقطة واحدة.

وكان إنتر ميلان قد حقق فوزاً مستحقاً على شاختار الأوكراني بنتيجة 2-0، في نفس الجولة بالمجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close