تابعونا على واتس كورة


كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن آخر التطورات الخاصة بإصابة اللاعب النمساوي ديفيد ألابا ظهير أيسر ريال مدريد.

وسبق وأن تعرض ألابا، أمس الأربعاء، للإصابة في مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم يستطع ظهير الريال استكمال مباراة شيريف، وتقرر استبداله في الدقيقة 64 بعدما تعرض للإصابة في الركبة اليسرى.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن ديفيد ألابا سيخضع لفحص طبي، غداً الجمعة، لمعرفته حالته وتحديد موقفه من المشاركة ضد إشبيلية في الليجا.

وأضافت أن هناك حالة من التفاؤل فيما يخص لحاق اللاعب النمساوي بمباراة إشبيلية المقبلة بالدوري الإسباني، خصوصا وأن حالته ليست مُقلقة.

وقال أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن إصابة ألابا: “قمت باستبداله في مباراة شيريف بسبب التواء بسيط في الكاحل، ليس هناك مشكلة سيئة وأعتقد أنه سيكون جاهز للمباريات القادمة”.

وسجل ديفيد ألابا الهدف الأول للملكي ضد شيريف في مباراة الأمس والتي انتهت لصالح الفريق الإسباني بثلاثة أهداف نطيفة خارج الديار بالجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل النادي الملكي رسمياً إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري “2021-2022” وذلك قبل نهاية دور المجموعة بجولة واحدة.

هذا ويستضيف ريال مدريد نظيره إشبيلية، مساء يوم الأحد المقبل، في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة وله مباراة مؤجلة، ويليه ريال سوسيداد في الوصافة بـ29 نقطة، بينما يقع إشبيلية في المركز الثالث بـ28 نقطة وله لقاء مؤجل أيضا.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close