بالفيديو.. الشباب يهزم الرائد بالثلاثة ويقبض على صدارة الدوري

بالفيديو.. الشباب يهزم الرائد بالثلاثة ويقبض على صدارة الدوري


أكرم فريق الشباب ضيفه الرائد بثلاثية قاسية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، لحساب الجولة الثالثة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم يكن الليوث في حاجة لأكثر من 19 دقيقة من أجل فك شفرة مرمى الضيوف، بعد خطأ ساذج في تبادل الكرة بين حارس الرائد هيريرين والمدافع عبدالله الفهد، ليفتك هتان باهبري الكرة، ويمررها إلى القادم من الخلف متعب الحربي، الذي لم يتردد في تسديدها داخل الشباك.

وضاعف المتألق إيفر بانيجا النتيجة عند الدقيقة 55، من تطبيق مثالي للهجوم المرتد الخاطف، بعدما انطلق باولينيو بالكرة من حدود منطقة جزاء الشباب، قبل أن يمرر إلى هتان باهبري، الذي حولها مثالية إلى الأرجنتيني ليطلق العنان لتسديدة قوية سكنت مرمى الرائد.

وعاد باهبري ليرتدي ثوب الإجادة والتألق، بعدما واصل تقديم الهدايا إلى زملائه فوق الميدان، بإرسال تمريرة رائعة إلى كارلوس جونيور، عند الدقيقة 72، توغل بها إلى داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسددها على يمين الحارس هيريرين.

وقفز الشباب إلى صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام ضمك، في انتظار اكتمال مؤجلات المسابقة، فيما تجمد رصيد الرائد عند 18 نقطة، في المركز الخامس على سلم المسابقة.

اقرأ أيضًا:

الفيصل يقرر منح مكافآت مالية كبيرة لاعبي الهلال.. تعرف على قيمتها

مفاجأة.. النصر قد يتراجع عن طرد حمد الله بعد اعتذار النجم المغربي