التخطي إلى المحتوى

يشهد مسلسل قيامة عثمان في الحلقة 52 الكثير من المفاجئات التي أظهرها الإعلان الأول والثاني والثاني للحلقة 52 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان حيث ينجح عثمان في توقيف السيدة مالهون في الوقت المناسب قبل الوصول إلى قلعة إيناغول بالخيول التي وعد السيد أومور ببيعها لنيكولا قائد قلعة إيناغول مقابل تحرير ابنته، في الوقت الذي يسعى فيه والدها لإثبات كفاءته وقدرته على فتح القلعة منفردًا دون الحاجة إلى دعم القبائل الأخرى مثلما يسعى المؤسس عثمان بن أرطغرل.

مسلسل قيامة عثمان 52

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 52 حول اقتراب عثمان من تحديد هوية الخائن في القبيلة من خلال كشف السيد امور له عن صاحب الخاتم الذي وقع اثناء مقتل السيد ادريس الذي كان يتنكر في هوية صانع الفخار داخل قبيلة الكاي قبل أن يكشفه دوندار.

واضطر السيد أومور إلى الكشف عن الخاتم الخاص بالخائن في القبيلة الذي قتل ديفيد وتسبب في مقتل بايهوجا بن صافجي بعدما منع عثمان تنفيذ خطته من دخول قلعة إيناغول بالخيول وفتحها من الداخل ومباغتة نيكولا بالحرب.

الحلقة 52 من مسلسل قيامة عثمان

ويرجع سبب رغبة السيد أمور في عدم إعلان خطته للمؤسس عثمان ضمن أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 52 خوفا من تسرب الأمر إلى الخائن في القبيلة وانتشار الأمر ووصوله إلى نيكولا.

ويخشى السيد أمور أن يؤدي ذلك إلى أخذ نيكولا احتياطاته وفشل الخطة وتعريض القبيلة لبطش المغول والبيزنطيين.

الحلقة 52 من مسلسل المؤسس عثمان  

كما ينجح عثمان في العثور على مقر توغاي ويهاجمه ويتمكن من سحق جميع جنوده لكنه يهرب قبل أن يتم قتله واكتشاف أمره بعدما تسبب في الكثير من الأزمات لعثمان كان أخرها محاولة قتل السيدة غونجا زوجة بوران وقتل عبدالرحمن غازي ألب أثناء العودة من سوغوت، ويمكن مشاهدة البث المباشر للحلقة 52 من مسلسل قيامة عثمان أونلاين atv.Hh من هنا.

قيامة عثمان 52 facebook.. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 52 مترجمة عربي شاشة كاملة Atv.HD موقع ميران وقصة عشق

كما يمكنكم مشاهدة أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 52 facebook مترجمة للعربية شاشة كاملة بجودة HD من هنا.

ويبدأ توغاي في الانقلاب على بيتروس ظنا منه أنه هو من أخبر بمكان المغول السري في الغابة بعدما تمكن المؤسس عثمان من سحق جنوده في الحلقة 52 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة عربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *