التخطي إلى المحتوى

موعد حفل اعتزال ياسر القحطاني حيث صرح اللاعب في وقت سابق انه سوف يشارك في المباراة كاملة 90 دقيقا ولكن سوف يشارك الشوط الاول مع فريق المكون من أصدقاءه وهم الهولندي فان بيرسي، الكاميروني صامويل إيتو، الإيطالي فرانشيسكو توتي، الإيطالي أندريا بيرلو واصداقاء هم من لعب معهم خلال مسيرته الكروية وسيشارك في الشوط الثاني مع فريق الهلال حيث يريد اللاعب الاعتزال وهو يرتدي زي الهلال السعودي، ومن خلال عاجل نيوز نتابع معكم موعد حفل مباراة اعتزال ياسر القحطاني .

موعد حفل اعتزال ياسر القحطاني

موعد حفل اعتزال ياسر القحطاني، وجدير بالذكر ان اسم الفريق الذي سيلعب المباراة هو Y20 الذي سيلعب معه ياسر قحطاني مع اصدقائة ضد الهلال اليوم، وتستضيف المباراة علي ملعب جامعة الملك سعود، وقال اللاعب انه دعا الكثير من اللاعبين من أصدقاء لكن لم يحضرو بسبب ظروف خاصة ولكن سوف يتم تكريمهم في الحفل اليوم.

وجاءت مباراة اعتزال ياسر القحطاني من تنظيم الهيئة العامة للترفيه وصرحت الهيئة بان سوف يتم فتح ابواب الملعب في تمام الساعة الخامسة مساء وسيتم بدء حفل اعتزال ياسر القحطاني في تمام الساعة السابعة مساء .

وسيتم نقل حفل اعتزال ياسر القحطاني علي قناة الرياضية السعودية بجميع فعاليتها ومن خلال موقع عاجل نيوز وفرنا لكم تردد قناة السعودية الرياضية لمتابعة حفل اعتزال ياسر القحطاني.

تردد قناة الرياضية السعودية

القمر التردد القطبية معدل الترميز الجودة
نايل سات 12149 أفقي H 27500 SD
نايل سات 12284 عمودي V 27500 HD
عرب سات 12015 عمودي V 27500 SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *