التخطي إلى المحتوى

سيطرت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد تداول مقطع فيديو على نشره أحد الأشخاص على موقع تيك توك يظهر شخصين يعذبان قط بالحرق بالسجاير والركل، وطالب الكثير من النشطاء بمحاكمتهما ودشنوا هاشتاج حارق القط بالسجاير.

حارق القط بالسجاير

وتصدر هاشتاج حارق القط بالسجاير قائمة تريند موقع تويتر للكلمات الأكثر تداولا في المملكة العربية السعودية للتعبير عن غضبهم مطالبين بسرعة القبض عليه وتقديمه للمحاكمة العاجلة.

وأظهر مقطع فيديو حارق القط المتداول على موقع التواصل الاجتماعي للتدوين المصغر “تويتر” ظهور شابين يقوم أحدهما بحرق قط في الشارع بسيجارة كان يدخنها بسعادة غامرة، فيما يقوم آخر بركله بوحشية، وجرى عرض مقطع الفيديو على خلفية آيات قرآنية تتوعد بالعقاب الرباني.

https://twitter.com/9zxvl/status/1376862108797825028

تعليق نشطاء على فيديو حارق القط

وقال ناشطة “هذولا كاملين العقل ؟ الأنسانية انعدمت عند الناس تراها روح الله خلقها مو اطلع حرتك فيها وتعذبها شهرو فيه خلو الهشتاق يطلع ترند استحي اقول عنهم بشر الي مثلهم المفروض عليهم عواقب شديده يارب يمسكونه بس #حارق_القط_بالسجاير”.

هاشتاج حارق القط بالسجاير يتصدر تويتر السعودية ومطالب عاجلة من النشطاء
هاشتاج حارق القط بالسجاير يتصدر تويتر السعودية ومطالب عاجلة من النشطاء

وأضاف أخر “حسبنا الله ونعم الوكيل.. ولا حول ولا قوة الا بالله.. نتمني القبض عليهم الاثنين محرق القطه و الثاني من قام بضرب القطه الله ينتقم منهم يارب”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *