التخطي إلى المحتوى

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 حول وقوع عثمان في فخ نيكولا وفلاتيوس ومقتل بايهوجا نجل صافجي نتيجة خيانتهم من قبل عمه دوندار الذي أبلغ بيتروس بمكان الكمين الذي نصبه عثمان بن أرطغرل في الحلقة 48 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان، وتكالب جميع المحاربين البيزنطيين عليهم في محاولة لقتلهم والتخلص منه.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48

وعلى الرغم من وقوع محاربي الكاي في فخ محكم من قبل نيكولا قائد قلعة إيناغول ومحاربي البابا بقيادة بيتروس المتخفي في شخصية التاجر سليمان، إلا أنه من المتوقع نجاة الغازي من خلال تحليلنا للأحداث مثل أن تكون السيدة مالهون ابنة سيدة قبيلة أل أومور تتبعه بعد الجنود وتلحق بيه في الوقت المناسب.

ومن المتوقع أيضًا أن يخبر الدرويش المتنكر في هوية القسيس بكنيسة قلعة إيناغول الشيخ أديب علي بعد رؤيته للاستعدادات القوية لجيش نيكولا لحظة خروجه من القلعة وبدوره يرسل الأخيين لدعم عثمان وفك الحصار المفروض عليه من الجيش البيزنطي.

مصير دوندار تاريخيا ودراميا في قيامة عثمان

وحول مصير دوندار تاريخيا وفق الروايات التاريخية فمن الثابت في الروايات المتداولة أن المؤسس عثمان سوف يقتل عمه دوندار يقطع رأسه جزاءً على خيانته المتكررة رغم تحذيره من الإقدام على ذلك الأمر، ودراميا في مسلسل قيامة عثمان لكن ليس محددا الحلقة التي سيتم معاقبه على جرائمه.

وظهر جليا في نهاية الحلقة الماضية أن دوندار هو من اقدم على الخيانة بعد محاصرته من قبل السيدة مالهون التي اظهرت له عن خاتمه الذي فقده أثناء قتل إدريس.

تردد قناة ATV التركية لمسلسل قيامة عثمان

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 10796.

الاستقطاب : أفقي.

معامل الترميز : 27500.

معادل الخطأ : 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *