التخطي إلى المحتوى

توافق برج السرطان مع باقي الأبراج –برج السرطان رابع الأبراج الفلكية وهو برج مائي متقلب كالماء، وصاحب عزيمة وإصرار يفوق الخيال، والذي يحقق به الكثير والفوق المتوقع، وهذا البرج لا يتوافق مع الكثير من الأبراج فهو ينتقي أصدقائه بعناية شديدة، وذلك يجعله يختار المقربين منه بعناية أشد، فهو عنده رهاب المقربين من هم، علي الرغم من أنه أجتماعي جداً، فهو يعشق العلاقات المتميزة المثيرة، وهو شخص مخلص في علاقته حتي بعد انتهاءها لا ينسي من أحبهم بصدق، فمع من يتوافق برج السرطان إذاً.

                                توافق برج السرطان مع باقي الأبراج

توافق برج السرطان مع برج الحمل

توافق برج السرطان مع هذا البرج علاقة غريبه جداً، فبرج الحمل لا يفهم برج السرطان لان هناك نوعين من السرطان، فمنهم من هو خجول لا يسعي للاختلاط، ومنهم من هو صريح واقعي أجتماعي، فالحمل يكون في حيرة مع برج السرطان، ولكن من الممكن أن يكون السرطان هو سبب فشل تلك العلاقة.

توافق برج السرطان مع برج الثور

علاقة صعبة وفاشلة، فعناد السرطان وشخصيته العنيدة القوية المسيطرة تُحدث نفور لبرج الثور، فبرج السرطان لا يتسامح ولا يتمتع بالمرونة وهذا أمر يزعج برج الثور كثيراً.

توافق برج السرطان مع برج الجوزاء

علاقة برج السرطان بالجوزاء من انجح العلاقات بالنسبة لبرج الجوزاء، فهي علاقة يسودها النضوج العاطفي والعقلي والاجتماعي، وسبب ذلك التفاهم بين الطرفين.

توافق برج السرطان مع برج السرطان

علاقة مثيرة جداً، ومثمرة وبنائه، فالتفاهم بين السرطان والسرطان يجعل العلاقة بينهم فأخالصهم وصدقهم وحبهم لجو العائلة يجعلها من أنجح العلاقات بعد علاقة السرطان بالعقرب.

توافق برج السرطان مع برج الأسد

علاقة ناجحة في البداية، ولكن بعدما يصطدم السرطان ببرج الأسد وصفاته فتصبح العلاقة مستحيلة بينهم، ولكن أحتمال نجاحها موجود أذا حدث تنازل من أحد الأطراف.

توافق برج السرطان مع برج العذراء

علاقة من الصعب نجاحها وذلك لان برج العذراء يسعي للمثالية في العلاقة، وبرج العذراء يشعر بالضعف خلال برج السرطان فتفشل تلك العلاقة.

توافق برج السرطان مع برج الميزان

برج السرطان المائي مع برج الميزان الهوائي يجعل هناك تيار يعصف بالعلاقة فيجعلها صعبة ومستحيلة,لوجود صراع بين العاطفة الباردة والجياشة فيجعلها علاقة غير متوازنه.

توافق برج السرطان مع برج العقرب

علاقة مميزة، ملائها التفاهم والحب والثقة، فهم من أنجح الأبراج توافقاً، فالسرطان يستطيع التغلب علي شخصية العقرب القلقة والعقرب يشعر بالطمائنية مع السرطان، ولديهم نفس المشاعر بنفس الدرجة.

توافق برج السرطان مع برج القوس

علاقة يسودها البرود، فبرج القوس مسيطر ومستفز بالنسبة لبرج السرطان، وبرج السرطان يرفض التحكم الأناني، وذلك يجعلها علاقة فاشلة.

توافق برج السرطان مع برج الجدي

علاقة سوية ويسودها النجاح، ولكن يجب وجود بعض التنازلات لكي تنجح العلاقة بدون المرور بأي أزمات، فالحياة لا تخلو من المشاكل ولكن ب أمكانهم أنجاح تلك العلاقة.

توافق برج السرطان مع برج الدلو

علاقة فاشلة فالتفاهم بينهم بشروط وذلك يصعب علي برج الدلو، لهوائيته المستمرة وتقلبه الشديد.

توافق برج السرطان مع برج الحوت

علاقة مميزة بالنسبة للطرفين، فهم برجان يملأهم العاطفة الجياشة والرومانسية، وخاصة أن رغباتهم مشتركة وأهدفهم تكاد تكون واحده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *