“كلاشينكوف” بجد .. إلهام شاهين تكشف معاناتها مع حمل السلاح في “بطلوع الروح” | خبر

“كلاشينكوف” بجد .. إلهام شاهين تكشف معاناتها مع حمل السلاح في “بطلوع الروح” | خبر



كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تعرض فريق عمل مسلسل “بطلوع الروح” إلى عدد من المشاكل الصحية بسبب طول فترات التصوير تحت الشمس.

وقالت إلهام شاهين خلال استضافتها في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر : كل من شاركوا في المسلسل تعرضوا لإصابات، لأن تنفيذ المشاهد صعب جدا، وفي أحد الايام كلنا تعبنا بعد تصوير تحت الشمس لمدة 12 ساعة، وفجأة البعض أصيب بضربة شمس والبعض وصلت درجة حرارته إلى 40 درجة وحالات قيء، وبقيت بعدها في الفندق يومين يحضرون لي الأطباء بعد التهاب وجهي من الشمس.

نرشح لك – لماذا تغيب ابن سمير صبري عن الجنازة؟ زوج شقيقة الراحل يكشف السبب

وأضافت : حمل السلاح حتى بدون استخدامه مرهق جدا، وكان بالفعل سلاح “كلاشينكوف” حقيقي أعلقه في رقبتي وكتفي، والمخرجة كاملة أبو ذكري أرسلتني إلى وزارة الداخلية لأتدرب على إطلاق الذخيرة الحية.

بطلوع الروح

وتابعت : في أول يوم من التدريب كان المفترض أن أضرب طلقة واحدة، لكن تشنج إصبعي على الزناد فضربت 33 طلقة دفعة واحدة والجميع ابتعدوا عن المكان.

طالع أيضا – مدحت العدل يحتفل بعقد قران ابنته – صور

بطلوع الروح

وأرجعت المخرجة كاملة أبو ذكري الصورة الواقعية التي نقلها مسلسل “بطلوع الروح” لمدينة الرقة السورية أثناء وقوعها تحت سيطرة داعش إلى فترة التحضيرات التي خاضها فريق العمل بالكامل لمدة ثلاثة أشهر.

بطلوع الروح

وردا على سؤال أين تم تصوير مشاهد الرقة؟ قالت : “ذهبنا إلى بعلبك على حدود سوريا لأنها الأقرب إلى شكل الرقة، ومبانيها لا تتعدى 4 طوابق، وبعد مناقشات ومعاينات مع مهندسة الديكور اللبنانية نغم وقع اختيارنا على مخيم للفلسطينيين يحمل اسم جورو ويوجد في بعلبك”.

بطلوع الروح

ومسلسل “بطلوع الروح” عرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2022 عبر قناة MBC مصر و”شاهد Vip”.

ومسلسل “بطلوع الروح” من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم ودياموند بو عبود وعادل كرم ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

اقرأ أيضا:

نادية الجندي ودنيا سمير غانم وأحمد السقا من بينهم … النجوم في جنازة سمير

محمود المهدي يعلن زواجه من منة عرفة: الفرح كان صغير

إيقاف غادة إبراهيم عن العمل بعد أزمة جنازة سمير صبري

سناء منصور تكشف عن حلم سمير صبري الذي لم يتحقق (فيديو)

لا يفوتك: حلقة خاصة لتحليل أغنية أنغام “لوحة باهتة” في “تحليل النغمات مع عمك البات”

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5