ليفربول يودع أوريجي وسط جماهير الأنفيلد.. واللاعب: شرف لي

ليفربول يودع أوريجي وسط جماهير الأنفيلد.. واللاعب: شرف لي


حرص نادي ليفربول على توديع لاعب الفريق ديفوك أوريجي بعد نهاية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، 2021/22.

واستضاف ملعب الأنفيلد مباراة ليفربول وولفرهامبتون مساء اليوم، في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولم يشارك أوريجي في تلك المباراة بسبب الإصابة، رغم أنها كانت الأخيرة بالنسبة له بقميص ليفربول، حيث سينتهي عقده في يونيو المقبل، وبات قريبًا من الانتقال إلى صفوف ميلان.

وبعد المباراة، أقام لاعبو ليفربول ممرًا شرفيًا لـ أوريجي وسط تصفيق حار وهتافات من قِبل جماهير، إلى جانب تقديم حائط تذكاري يتضمن أبرز ما قدمه مع الريدز.

من جانبه، قال أوريجي في تصريحات عبر شبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “أنا أحب ذلك، أن أرى كل المشجعين بعد كورونا، إنه شعور رائع، أمر خاص حقًا”.

وأضاف: “ليفربول نادٍ لا يُصدق، عندما توقع معه، تدرك فقط مدى ضخامة هذا النادي وتميز جماهيره، والليالي والأجواء، كان أمرًا مميزًا”.

وواصل: “كنت أعلم أن ليفربول نادًا خاصًا، لكن كان عليّ أن أختبر ذلك، الأمر يفوق الكلمات إنه شيء سيظل معي طوال حياتي، كان شرفًا وفخرًا بالنسبة لي، هذه مجموعة لا تصدق من اللاعبين”.

وأردف: “أحاول دائمًا أن أضع الفريق في المقام الأول، أحاول أن أقدم أفضل نسخة مني، أحاول مساعدة الفريق، أريد أن أكون على أرض الملعب كل دقيقة ولكن أكثر من ذلك أريد أن يفوز الفريق”.

واستكمل: “كنت هناك اليوم أحاول فقط دعم الفريق، يمكننا أن نكون فخورين للغاية، يمكننا أن نأخذ هذه التجربة ونأمل أن نحظى بليلة أخرى كبيرة الأسبوع المقبل”.