عاجل.. استبعاد نجم النصر حتى نهاية الموسم

عاجل.. استبعاد نجم النصر حتى نهاية الموسم


تابعونا على واتس كورة



اتخذت إدارة النصر قراراً مثيراً تجاه أحد اللاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بسبب تسجيل ملاحظات سلبيه ضده في الفترة الأخيرة.

وأفادت صحيفة “الرياض” السعودية، بأن إدارة النصر قد قررت تحويل الظهير الأيسر للفريق عبدالرحمن العبيد للتدريبات الانفرادية حتى نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن إدارة النصر قد قررت بالتفاهم مع الجهاز الفني بقيادة مارسيلو استبعاد عبدالرحمن العبيد حتى نهاية الموسم.

وسيتم تحويل العبيد للتدريبات الصباحية والانفرادية وذلك بسبب بعض الملحوظات التي تم رصدها من قبل الجهاز الإداري على اللاعب.

وخرج العبيد من حسابات الجهاز الفني للنصر هذا الموسم بعد تعاقد النادي مع محمد قاسم ليقود الجبهة اليسرى وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتشير تقارير إلى ان عبدالرحمن العبيد والحارس وليد عبدالله ضمن اللاعبين المرشحين بقوة للرحيل عن النصر في الفترة القادمة بسبب تراجع مستواهم بشكل كبير.

النصر يخوض مواجهة نارية ضد الأهلي

من جهة ثانية، يستعد النصر لخوض مباراة قوية ضد الأهلي وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي النصر مع الأهلي على ملعب الأمير عبدالله بجدة، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الـ6:40 بتوقيت القاهرة، والـ7:40 بتوقيت مكة المكرمة، والـ8:40 بتوقيت أبو ظبي.

وكان الأهلي في الأسبوع الـ12 قد سقط في فخ الخسارة أمام أبها بثنائية نظيفة، في مباراة شاهدنا من خلالها تراجع فني كبير للراقي.

بينما النصر وقع في فخ التعادل الإيجابي مع الرائد بهدفين لمثلهما في الأسبوع الـ12 من المسابقة، يوم السبت الماضي.

ويمر النصر بظروف عصيبة وتغييرات إدارية وفنية كبيرة حيث يتولى مارسيلو سالازار مهمة الإشراف على الفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلفاً للبرتغالي بيدرو إيمانويل الذي تمت إقالته بعد 40 يوماً فقط قضاهم في منصبه.