هاسي يختار هذا الثنائي لتعويض دانكلير وبراداريتش في الكلاسيكو ضد النصر

هاسي يختار هذا الثنائي لتعويض دانكلير وبراداريتش في الكلاسيكو ضد النصر


تابعونا على واتس كورة



كشفت تقارير صحفية سعودية، عن الثنائي الذي ينوي المدير الفني الألباني، بيسنيك هاسي، للاعتماد عليه، من أجل تعويض الثنائي الأجنبي، دانكلير بيريرا، والكرواتي فيليب براداريتش.

تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة السعودية نحو الديربي الناري، الذي سيجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام نظيره أهلي جدة.

ويفتتح ملعب “الأمير عبد الله الفيصل” في مدينة جدة أبوابه، من أجل استضافة الكلاسيكو بين الإمبراطور والعالمي، مساء غدًا الجمعة.

وتنطلق أحداث الكلاسيكو في الساعة الـ 7:40 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ 6:40 مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن يتم بث فعاليات المباراة عبر شاشة قناة SSC1 HD.

هاسي يختار هذا الثنائي لتعويض دانكلير وبراداريتش

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الألباني بيسنيك هاسي، مدرب الأهلي، يتجه إلى الاعتماد على محمد خبراني، المدافع، ونوح الموسى، لاعب الوسط، أمام النصر.

ويأتي ذلك القرار من أجل تعويض غياب البرازيلي دانكلير بيريرا، المدافع، والكرواتي فيليب براداريتش، في مباراة القمة ضد العالمي.

ويفقد الراقي جهود الثنائي الأجنبي، دانكلير وبراداريتش في لقاء النصر، بسبب الإيقاف، حيث حصل الأول على بطاقة حمراء أمام أبها، بينما خضع الثاني للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وركز المدرب بيسنيك هاسي خلال المناورة، التي فرضها في التدريبات الجماعية، على تطبيق مداورة بين محمد خبراني ومعتز هوساوي للعب إلى جانب عبد الباسط هندي في الدفاع.

لكن هاسي ركز بشكل أكبر على محمد خبراني، مما يرجح مشاركته أساسيًا أمام النصر، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، قي قمة الجولة الـ 13 من دوري المحترفين السعودي.

ويحتل النصر في الوقت الحالي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 14 نقطة من خلال خوض 10 مباريات.

ويبتعد العالمي عن منافسه القادم، وهو الأهلي، بفارق 5 نقاط، حيث يحتل الأخير المركز السابع في جدول الترتيب بـ15 نقطة من 12 مباراة.