تين هاج يحسم وضع رونالدو مع مانشستر يونايتد ويؤكد: الموسم القادم مختلف

تين هاج يحسم وضع رونالدو مع مانشستر يونايتد ويؤكد: الموسم القادم مختلف


أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الجديد، إريك تين هاج، أن هدفه في قلعة “أولد ترافورد” العودة إلى المسار الصحيح والفوز وتحقيق النجاح.

وتواجد تين هاج في إنجلترا منذ أيام وشاهد مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة في ملعب “سيلهرست بارك” أمام كريستال بالاس والتي خسرها الشياطين الحمر بهدف نظيف، لذلك فالمهمة صعبة على الهولندي الذي جاء بعد تتويج أياكس أمستردام بلقب الدوري الهولندي.

وأعلن الهولندي عن موعد بداية فترة الإعداد للموسم المقبل وستكون يوم 27 يونيو المقبل أي بعد 13 يومًا فقط من نهاية المباريات الدولية لمنتخب إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | ليفربول يعلن أولى صفقاته الصيفية

وتحدث تين هاج في مؤتمره الصحفي عن قيادة مانشستر يونايتد، وقال: “اليوم، سعيد بلقائكم جميعًا، متحمس حقًا لوجودي هنا، لقد كان ترحيبًا حارًا في النادي، أتطلع للعمل معكم جميعًا، هذا هو منزلي وأريد تحقيق النجاح”.

وأضاف: “الثقة هي أن لدي شعور جيد مع كل الناس المقربين لي، لدي شعور جيد من الاجتماعات، لدينا خطة والآن علينا تنفيذها”.

وعن قبول المهمة في “أولد ترافورد”: “السبب هو أنني في نادٍ صاحب تاريخ كبير، إمكانيات كبيرة للبناء للمستقبل، لهذا السبب أنا هنا، لم اتحدث مع اللاعبين حتى الآن، فهم بحاجة إلى استراحة للتفكير، لكنني أتطلع للمستقبل ولا أطيق الانتظار”.

وعن رونالدو: “كريستيانو جزء من المشروع الجديد، بالتأكيد سيكون موجودًا لتسجيل الأهداف لنا”.

وبسؤاله “هل مانشستر يونايتد يحتاج إلى لاعبين جدد؟”، أجاب: “قلت للتو، أنني ما زلت أحلل الموقف، أتطلع للعمل مع اللاعبين المتواجدين، احتل هذا الفريق المركز الثاني في السابق وهناك إمكانيات فنية رائعة”.

والمنافسة على الدوري الإنجليزي: “أعرف الكثير من الأندية وقابلت بعضها في دوري أبطال أوروبا، أستطيع التعامل مع الأمر، لكنني لا أفكر متى نستطيع التنافس على اللقب، أعتقد أن هناك مشروعًا رياضيًا وسيستغرق وقتًا، نريد الفوز في كل مباراة، نركز في كل مباراة على حدة”.

وهزيمة كريستال بالاس في نهاية الدوري الإنجليزي: “لقد حللت أداء الفريق، لكن هذا شأن خاص بي للموسم المقبل، بالتأكيد سأتحدث مع الكثير من الأشخاص (رالف رانجنيك على رأسهم) وسأرسم خطتي”.

وعن منح ماجواير شارة القيادة: “يجب أن أكرر ما أقوله، الموسم المقبل مختلف، لقد قام بعمل جيد، لاعب رائع، لقد أنجز الكثير مع مانشستر يونايتد، لذلك أتطلع للعمل معه”.