حالة من الترقب يعايشها عشاق مسلسل قيامة عثمان بعد نهاية الحلقة 47 على مقتل فلاتيوس ووقوع عثمان ومحاربيه في كمين محكم من قبل نيكولا بسبب خيانة دوندار من جديد في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 بعدما جنده بيتروس المتنكر في هوية التاجر سليمان عقب كشف أمره وإنقاذه من قبضة عثمان بعد قتله  ديفيد المتنكر في هوية صانع الفخار إدريس بقبيلة الكاي، وسط سوغوت قبل أن يعترف لعثمان بخيانة عمه، kuruluş osman 48. bölüm fragmanı.

أحداث قيامة عثمان 48

وتشهد أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 kuruluş osman 48. bölüm fragmanı تزايد الحصار الذي فرضه فلاتيوس من جهة ونيكولا من الجهة الأخرى وسقوط الكثير من الشهداء في صفوف محاربي الكاي نتيجة زيادة أعداد الجيش البيزنطي حيث توقع عثمان أن نيكولا سيترك نصف الجنود في القلعة قبل أن يفاجئه الأخير بجيش كبير أضعاف أعداد ما كان يتوقع.

الآن تحليل أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 من سينقذ عثمان ومصير دوندار تاريخيا ودراميا

وتباينت التوقعات حول من سينقذ عثمان من قبضة نيكولا بعد وقع في كمين شديد وتم حصاره من الجانبين في الوقت الذي كانت خطته تعتمد على أن يسير الجنود على أقدامهم حتى مكان المواجهة حتى لا يدرك الأعداء مكانهم ويتخذوا حذرهم ما يصعب من موقفه.

توقعات إنقاذ عثمان من كمين نيكولا

وبينما يرجح البعض أن يأتي جيش بقيادة السيدة مالهون لإنقاذه مجددا كما فعلت من قبل أثناء محاصرته مع السيد بامسي من قبل نيكولا أثناء اقتحام طارغون وجوكتوغ لخيمة السيادة، رجع بعض أخر أنه سيتم إنقاذه من ياولاك أرصلان كأن يخبره دوندار أو شقيقته هازال عن خطته ما يجعلها يلحق بيه في التوقيت المناسب.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 توقعات إنقاذ عثمان من نيكولا kuruluş osman 48. bölüm
أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 توقعات إنقاذ عثمان من نيكولا kuruluş osman 48. bölüm

فيما يرجح البعض توقع ظهور الغازي تورغوت رفيق درب السيد أطغرل في الوقت الذي  يسعى في عثمان لجمع القبائل التركية لتكوين نواة الدولة العثمانية الكبرى بداية من أراضي الأناضول.

لكن التوقع الأقرب لمجريات الأحداث السابقة هو إدراك خيانة دوندار من قبل السيدة مالهون بعدما كشف له أنها تملك خاتمه الذي فقده أثناء قتل إدريس في سوغوت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close