طالب نادي سيراميكا كليوباترا بضرورة تعيين رئيس لجنة حكام أجنبي بدلاً من عصام عبد الفتاح رئيس اللجنة الحالي، وذلك من أجل إصلاح منظومة التحكيم المصري، خاصة بعد شكوى النادي من عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة له في مباراة اليوم أمام الزمالك.

و‏قال معتز البطاوي المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا في تصريحات صحفية: “نطالب بتعيين رئيس لجنة حكام أجنبي لإصلاح المنظومة التحكيمية في مصر في ظل العوار الذي اجتاح الأداء التحكيمي وأدى إلى خلل واضح أثر بشكل مباشر على نتائج العديد من المباريات وتجسد بشكل صارخ في مباراتنا أمام الزمالك”.

وشن نادي سيراميكا كليوباترا هجومًا ناريًا على الحكم محمد معروف وحكم الڤار في مباراة الزمالك التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2022.

وطالب لاعبو سيراميكا كليوباترا بركلة جزاء خلال مباراة الزمالك، لكن الحكم لم يحتسبها، وكذلك حكم الڤار لم يستدعيه.

ونشر الحساب الرسمي لنادي سيراميكا كليوباترا على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر” صورة لدفع لاعب الفريق خلال مباراة الزمالك، وكتب عليها: “أين العدالة”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا ثمينًا على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف سجله مصطفي فتحي، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2022.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، جمعها من الفوز في 4 لقاءات والتعادل في لقاء والخسارة في مثله، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 8 نقاط في المركز السادس في المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close