منحت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي المصمم جورجيو أرماني التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة. وفي حفل أقيم خصيصاً في مبنى المديرية العامة للإقامة وشؤون الأجانب تسلّم المصمم أرماني الإقامة الذهبية من اللواء محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

وأطلقت حكومة الإمارات العربية المتحدة التأشيرة الذهبية عام 2019، حيث توفِّر لحاملها إقامة لمدة 10 سنوات تكريماً وتقديراً لمساهماته الخاصة المميزة في الدولة. ويُمنح هذا التكريم للمستثمرين ورجال الأعمال، فضلاً عن المواهب الخاصة ضمن مجموعة متنوعة في مجالات مختلفة من العلوم إلى الترفيه والرياضة والأوساط الأكاديمية والعمل الخيري.

حفل ضخم ومجموعة مرتقبة

ويذكر أنه سيتم الاحتفال بمرور 10 أعوام على إنشاء فندق أرماني في دبي الذي يقع في برج خليفة الشهير، أطول مبنى في العالم، وهو ملاذ هادئ في وسط المدينة الصاخبة بمطاعمه السبعة وسبا أرماني ونادي أرماني بريفيه، عبر حفل ستقام فعاليته في 26 من أكتوبر.

حيث سيحضر المصمم الأيقوني ليزور المدينة بعد 11 عاماً ويفتتح الحفل بمجموعة مخصصة لهذه المناسبة. وكان من المقرر عقد حدث “وان نايت أونلي” One Night Only  في نوفمبر الماضي، لكن تمّ إلغاؤه بسبب جائحة كورونا.

سيطر مصمم الأزياء الشهير، على مجال الأزياء لعقود من الزمن فأسلوبه الخاص ولمسته المبتكرة طبعت في أذهاننا عند كل مجموعة تطلقها الدار. وتعدّت بصمته الخاصة مجال الموضة والأزياء الراقية والاكسسوارت، لتصل الى التصميم الداخلي والفنادق والمطاعم والمقاهي والعطور والمستحضرات التجميلية وحتى الشوكولا.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close