التخطي إلى المحتوى

ينزل فريق الجونة خصما صعباً أمام نظيره نادي إنبي في مساء غداً الجمعة ،ضمن منافسات الدوري المصري والمقامة علي أرضية ملعب ستاد خالد بشارة ولن تكون المنافسة سهلة بين الفريقين.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الـ 2:00 مساء بتوقيت الجزائر الحبيب والمغرب العربي ،والساعة 4:00 مساء بتوقيت السعودية ، علي أن تبث بشكل حصري عبر شاشة قناة ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت).

ويدخل نادي إنبي اللقاء وهو يحتل المركز الخامس بترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة ، استطاع أن يجمعها بعد خوضه 15 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات وتلقي الهزيمة في ثلاث مباريات وتعادل في ست آخرين ،ويأمل في تحقيق الفوز من اجل الأقتراب من صاحب المركز الرابع الإتحاد الإسكندري والذي تبعدهم نقطة واحدة عن بعضهم.

علي الجهة الأخري يدخل الجونة اللقاء وهو يحتل المركز العاشر برصيد 21 نقطة ،استطاع أن يجمعها بعد خوضه 15 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتلقي الهزيمة في أربع مباريات وتعادل في ست مواجهة ،ويأمل في حصد الثلاث نقاط من أجل الأقتراب من المراكز الذهبية حيث تبعده عن منافسه إنبي ثلاث نقاط فقط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *