التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق الكرة المصرية إنطلاق مباراة وادي دجلة والإنتاج الحربي والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الجمعة 2 إبريل 2021 ،والتي ستقام علي ارضية استاد السلام ،ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري.

واستطاع وادي دجلة أن يحقق فوزاً هاماً علي نظيره سيراميكا بهدفين لهدف ،في المباراة التي لعبت ضمن الجولة الماضية من الدوري علي أرضية استاد السويس الجديد ،بينما تلقي الإنتاج الحربي خسارة أمام الإتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الخامسة عشر من الدروي علي ملعب الإسكندرية.

ويدخل وادي دجلة اللقاء وهو يحتل المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة في الدوري ،وذلك بعد خوضه 16 مباراة حقق الفوز في مبارتين وتلقي الهزيمة في ثمان مباريات وتعادل في ست مواجهات ، أما الإنتاج الحربي الذي يمتلك 10 نقاط حققها بعد خوضه 15 مباراة حقق الفوز منهم في مبارتين ،وتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في تسة مواجهات.

وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 5:00 بتوقيت مدينة القاهرة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة و15:00 بتوقيت جرينتش ،وتنقل عبر شاشة قناة ON Time Sport 1 علي القمر الصناعي النايل سات علي التردد 10863، افقي ، 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *