التخطي إلى المحتوى

أعلن منذ قليل برنامج حساب المواطن، في بيان رسمي على أن صرف كافة المبالغ الخاصة بالمستفيدين في برنامج حساب المواطن، سوف يتم في الفترة المقبلة، قبل أن يتم اتخاذ أي إجراءات جديدة حول أسعار منتجات الطاقة في السعودية بالكامل، كما كشف على أنه سوف يتم الكشف عن مرحلة أهلية حساب المواطن والاستحقاق وقيمة البدل في القريب العاجل.

وقد أوضح برنامج حساب المواطن في رده على أحد المواطنين أنه يمكن للمواطنة السعودية التي تزوجت من أجنبي التسجيل في برنامج حساب المواطن، كما يمكنها التسجيل والتقديم للبرنامج مع إضافة الأبناء والزوج كتابع لها في حسابها الرسمي على حساب المواطن.

أوضح حساب المواطن عن إمكانية الكشف عن المكافأة الجامعية كدخل وتسجيل المبتعث في البرنامج، حيث أوضح الحساب في تصريحه على أن المبتعثين لايمكن الاستفادة من برنامج الحساب المواطن، ولكن يمكن التسجيل عقب عودته إلى أرض الوطن.

وواصل حساب المواطن تصريحاته حول أسئلة كافة المستفيدين، كما دعا اليوم حساب المواطن كافة المواطنين الذين لم تصلهم أي رسائل من البرنامج، إلى ضرورة مراجعة بياناتهم البنكية بسرعة قصوى، مع مراجعة المعلومات الخاصة بهم على برنامج حساب المواطن وسرعة تعديلها.

ويذكر أن البرنامج قد أرسل رسائل نصية إلى كافة المتقدمين في برنامج حساب المواطن، والتي أوضحت أنه قد تم التحقق من الحسابات البنكية للمستفيدين، والعمل على ربطها في حسابات الصرف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *