الفائزون بجوائز الأوسكار للساعات في دبي

الفائزون بجوائز الأوسكار للساعات في دبي



تم اختيار الفائزين بجوائز الأوسكار في صناعة الساعات لهذا العام ، مع مجموعة واسعة من القطع الزمنية المعترف بها لإتقانها الهندسي وتصميمها اللافت للنظر.

اختارت لجنة تحكيم الصناعة أفضل الساعات في العالم في خمسة عشر فئة مختلفة بما في ذلك الرياضة والمجوهرات وساعة وقت السفر ، مع الجوائز التي قدمها Grand Prix d’Horlogerie de Genève (GPHG) في جنيف في وقت سابق من هذا الشهر.

تم منح الجائزة الكبرى لأفضل ساعة في العالم ، جائزة Aiguille d’Or Grand Prix ، إلى Chronomètre Ferdinand Berthoud FB 1 من فرديناند بيرثود.

تحتوي هذه القطعة المحدودة من الذهب الأبيض والتيتانيوم ، والتي تباع بالتجزئة بأكثر من 200000 دولار ، على حزام جلدي ويتم تشغيلها بواسطة حركة تعبئة يدوية تتكون من أكثر من 1120 مكونًا.

تم منح الجائزة العامة ، التي تم اختيارها من خلال التصويتات المقدمة دوليًا عبر الإنترنت وفي معارض مشاهدة دولية مختارة ، إلى 33 مكرر Quai des Bergues بواسطة Czapek Genève.

تم عرض الساعات الفائزة في سيول وروما وجنيف قبل وصولها إلى دبي في 15 نوفمبر من أجل آخر مرحلتها في أسبوع دبي للمراقبة.

كما تم تكريم ساعات من العلامات التجارية Audemars Piguet و Montblanc و MB&F و Piaget و TAG Heuer و Tudor ، إلى جانب Chanel و Eberhard & Co و Fabergé و Grönefeld ، من قبل لجنة التحكيم الدولية لهذا العام المكونة من 27 شخصًا.

تحقق من المعرض أعلاه لمشاهدة القائمة الكاملة للفائزين لهذا العام.