التخطي إلى المحتوى

تنطلق مساء الجمعة مباراة مصر المقاصة وسموحة والتي تقام علي ارضية استاد المقاولون العربي ،وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

وتعادل مصر المقاصة مع نظيره نادي المقاولون العرب بنتيجة سلبية في المباراة التي لعبة ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري علي ارضية استاد المقاولون العرب ،بينما حقق سموحة الفوز علي نظيره أسوان بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة السادسة عشر علي ارضية ستاد الإسكندرية.

ويدخل مصر المقاصة اللقاء وهو يحتل المركز السادس من بطولة الدوري ويمتلك 24 نقطة ، استطاع أن يحصل عليها بعد خوضه 15 مباراة ، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وتلقي الهزيمة في خمسة مباريات ، بينما علي الجهة الأخري يدخل سموحة اللقاء وهو يحتل المركز الثامن برصيد 22 نقطة ، حققها بعد خوضه 15 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 10 مباريات وتلقي الهزيمة في مباراة واحدة.

وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مدينة القاهرة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة و19:00 بتوقيت جرينتش ، علي أن تبث بشكل حصري عبر شاشة قناه ON Time Sport 1 علي القمر الصناعي النايل سات علي التردد 10863، افقي ، 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *